التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وذلك بعد أن اعتمدها محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط بنسبة نجاح عالية بلغت 81.28%، وأصبحت الآن النتيجة متاحة لجميع الطلاب للاطمئنان على مجهوداتهم طوال الفصل الدراسي الأول، كما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الدكتور عبدالله عمارة أن عدد الناجحين 52528 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية

قد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أن اللجنة المسؤولة عن أعمال الامتحانات قد انتهت من معظم أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية، ومن أعمال رصد وتجميع الدرجات وتسجيلها لكل طالب، لذلك مسألة ظهور النتيجة يتبقى عليها أيام قليلة، وستظهر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أو البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

بعد أن انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانهم في الأسبوع الماضي، وذهب أغلبهم إلى قضاء عطلة نصف العام، انتهى بهم الحال إلى انتظار النتيجة للاطمئنان على مستقبلهم، وكل الطلبة تريد أن تعرف النتيجة في أقرب وقت حتى يستريحوا من هم هذه النتيجة.

من الجدير ذكره أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 الفصل الدراسي ظهرت في جميع الإدارات التعليمية، وهي: إدارة قويسنا وإدارة شبين الكوم وإدارة الباجور وإدارة منوف وإدارة بركة الشهداء وإدارة تلا وإدارة أشمون، وإدارة السادات التعليمية ، وغيرها من الإدارات الأخرى.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

ومن المفترض أنه عند انتهاء الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة، سيتم ظهور النتيجة على المواقع الإلكترونية السابق ذكرها، سوف تكون متاحة لجميع الطلاب عن طريق تسجيل رقم الجلوس على الموقع وسوف تظهر على الفور، والممكن كتابة رقم الجلوس في تعليق وسوف نحضر لكم النتيجة فور ظهوره، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية  جميع المحافظات اضغط هنا.

تحديث

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 الفصل الدراسي الأول على رابط مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وأصبحت النتيجة متاحة لجميع  الطلاب برقم الجلوس، وفي خلال عدة ثواني ستظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.