التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر والكاميرون فى نهائى كأس الأمم الأفريقية وهو يوم الاحد المقبل الخامس من فبراير، منتخب مصر يدخل مباراة الكاميرون وعينه على اللقاءات التى جمعته مع الكاميرون والتى نجح فيها مصر الفوز على الكاميرون فى عدة مناسبات فى نهائيات كأس الامم الأفريقية، ولاينس الجميع هدف أبوتريكة فى مرمى الكاميرون.

موعد نهائى كأس الأمم الأفريقية 2017

تبدأ مباراة نهائى كأس الأمم الأفريقية بين مصر والكاميرون الساعة التاسعة مساء الاحد وسط متابعة ملايين المصريين خاصة وأن كأس الأمم الأفريقية صار قريبا من منتخب مصر والذي يحاول الحفاظ على الحظوظ ومواصلة التألق فى البطولة المقامة بالجابون والتأهل لكأس القارات.

مباراة مصر والكاميرون تبقى مباراة قوية خاصة وأنها ليست كأس فقط ولكنها كأس وتأهل لكأس القارات وأيضا أربعة ملايين دولار لبطل كأس الأمم الأفريقية هذه النسخة بعد رفع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم مكافأت المنتخبات المشاركة فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

يبدأ هيكتور كوبر الإستعداد الكبير لمباراة مصر والكاميرون فى مباراة قوية محتملة لمنتخب مصر بشرط عدم تلقى أي أهداف واللعب من خلال عدة مفاتيح وخاصة محمد صلاح وعبد الله السعيد وأحمد فتحى، وغياب كهربا المؤثر بكل تأكيد على نهائى كأس الأمم الأفريقية.

أكد طبيب منتخب مصر أنه سيتابع كل الإصابات الجمعة لتحديد مدى قدرتهم على المشاركة أمام الكاميرون أم لا وخاصة النني وكوكا وهما الأقرب للمشاركة أمام الكاميرون حال إكتمال شفائهم بشكل كامل.

وتتواصل الإستعدادات المصرية لمقابلة الكاميرون فى ظل أجواء كبيرة ومتابعة من قبل البعثات الإعلامية وقيام مصر بسفر أكثر من طائرة للذهاب للجابون وتشجيع منتخب مصر هناك.

تحاول الكاميرون أن تفرض كلمتها على مصر، بينما تحاول مصر أن تقود المباراة وحتى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بغية تحقيق إنتصار وفوز فى النهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.