التخطي إلى المحتوى

الأرصاد الجوية بالسعودية – عن حالة طقس الرياض والقصيم مدة 5 أيام قادمة حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية بتعرض المنطقتين لكتلة هوائية باردة، تؤثر على طقس الرياض والقصيم من الغد الأربعاء الموافق الأول من فبراير عام 2017، وتستمر برودة الجو لمدة 5 أيام تصل إلى الأحد المقبل.

حالة طقس الرياض والقصيم

الأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية- تتوقع أن يسود طقس من الغد شديد البرودة، وانخفاض درجات الحرارة التي تصل إلى 3 درجات مئوية تحت الصفر(-3)، وذلك نتيجة كتلة الهواء البارد التي تتعرض لها مناطق بالمملكة العربية السعودية، وللمعلومات أكثر عبر موقع هيئة الأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية، والدخول له من هنا الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

الأرصاد الجوية بالسعودية تتوقع انخفاض درجات الحرارة بالشمال

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية وصول الكتلة الباردة مداها إلى مناطق شمال السعودية حيث تنخفض درجات الحرارة إلى 8 درجات مئوية تحت الصفر (-8) لدرجة وصول الجو إلى حالة الصقيع في بعض مناطق المملكة العربية السعودية، محذرة المواطنين من حالة الطقس خلال الخمسة أيام المقبلة بدءً من الأربعاء.

الأرصاد الجوية بالسعودية تتوقع رياح مثيرة للأتربة

أكدت هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المملكة العربية السعودية لرياح شمالية نشطة محملة بالأتربة، وقد تعرضت اليوم المملكة لرياح شديدة محملة بالغبار والأتربة، والتي تحد من الرؤية الأفقية إلى أقل من كيلو متر، وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من أن الرياح شديدة السرعة 60 كيلو متر في الساعة، وقد تصل إلى عاطفة ترابية خلال 5 أيام القادمة، وذلك على مناطق الحدود الشمالية، والرياض والقصيم والشرقية.

كما تتوقع  هيئة الأرصاد الجوية أن يصل تأثير العاصفة الترابية إلى مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة والتي حد من الرؤية الأفقية لأكثر من 2 كيلو متر، كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية من سقط أمتار خفيفة بالمناطق الشرقية والشمالية للمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.