التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعداديةالقاهرة 2017 الفصل الدراسي الأول بعد اعتمادها من محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، بعد أن انتظرها الطلاب الكثير بعد انتهائهم من أداء امتحانات الإعدادية الفصل الدراسي الأول الأسبوع الماضي يوم 26 يناير في محافظة القاهرة، ومن الجدير ذكره أن النتيجة تم اعتمادها بعد الانتهاء من أعمال لجنة الامتحانات من حيث التصحيح ورصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

تم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة القاهرة كاملة، بعد اعتمادها من محافظ القاهرة، وتصريحه بأن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة مبشرة للغاية، حيث بلغت 71.5%، ومن المنتظر أن تعلو هذه النسبة عن ذلك الترم الثاني،والحصول على النتيجة يتم الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي.

صرح المهندس عاطف عبد الحميد أن الإدارة التعليمية التي تحتل المركز الأول على مستوى محافظة القاهرة، هي إدارة حلوان التعليمية، حيث بلغت نسبة النجاح بها 95.29%، وجاءت إدارة القاهرة الجديدة التعليمية لتحتل المركز الثاني، وتسجل نسبة نجاح 90.92%، ومن ثم تحتل المرتبة الثالثة إدارة السيدة زينت التعليمية.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2017 الترم الأول

من الجدير ذكره أن نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول مبشرة ومرتفعة، وجاءت نتيجة الإعدادية في محافظة القاهرة أولى النتائج التي ظهرت على مستوى محافظة القاهرة، وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية مرحلة انتقالية حيث أن تحدد مصير الطلبة والطالبات في المرحلة التالية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

عليكم الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي، وللدخول للبوابة اضغط هنا، ومن ثم الضغط على تبويب “الشهادة الإعدادية”، ومن ثم تسجيل رقم الجلوس، والضغط على “إظهار النتيجة”، ومن ثم ستظهر درجات الطالب كل مادة على حدة، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.