التخطي إلى المحتوى

وأخيراً جاء القرار الرسمي من قنوات بي إن سبورت beIN Sports ببث مباراة مصر النهائية مع منتخب الكاميرون في بطولة الأمم الإفريقية مجاناً للمصريين بشكل مباشر، بالمجان دون اشتراك بمقابل مادي، وبعد أن فازت مصر على بوركينا فاسو، وتأهلت للمباراة النهائية إما مع الكاميرون أو غانا، ومن المقرر أن المباراة النهائية ستُقام اليوم الأحد الموافق 5 فبراير 2017.

قنوات بي إن سبورت

لا يستطيع بعض من المصريين متابعة المبارايات التي تشترك فيها مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، لأنها لا تُذاع على كل القنوات المتاحة للجميع، وإنما يُلزم إما النزول للمقاهي المصرية التي تشترك في هذه القنوات، وإما أن يكون في المنزل نفسه عبر الاشتراك في قنوات بي إن سبورت.

ومن المعروف أن اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2017، خاض الفريق القومي المصري مباراة في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية مع فريق بوركينا فاسو، بعد أن تأهلت مصر للدور قبل النهائي بعد لقائها مع المغرب، وجاءت النتيجة فوز مصر بهدف للاعب محمود كهربا دون رد من المنتخب المغربي، كما فازت مصر على بوركينا فاسو بنتيجة 3/4 في ضربات الجزاء الترجيحية.

مباراة مصر النهائية مع الكاميرون

كما قنوات بي إن سبورت تريد أن تنقل المباراة الأخيرة لكأس الأمم الأفريقية 2017، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 5 فبراير 2017، كما كان يتمنى الجميع أن تصل مصر إلى المباراة النهائية للبطولة ليتم مشاهدتها دون الذهاب إلى المقاهي والمعاناة الشديدة التي تواجهم لرؤية مباريات مصر.

هذا القرار ليس خاص بمصر فقط، بل ستقوم قنوات بي إن سبورت بنقل مباراة مصر النهائية على الهواء مباشرةً في جميع الدول العربية، وذلك لتشجيع منتخب مصر بالفوز باللقب الإفريقي، وأيضًا لأنه هو الممثل العربي الوحيد في المباراة النهائية حين وصوله لها، وبعد سماع هذا الخبر، قامت جميع الجماهير المصرية والعربية بالتصفيق على قرار إدارة قنوات بي إن سبورت بنقل مباراة مصر النهائية على الهواء مباشرةً دون اشتراك بمقابل مادي.

وللجدير بالذكر، تقوم قنوات بي إن سبورت بنقل جميع البطولات الدولية والقارية والمحلية في رياضة كرة القدم، وذلك على الهواء مباشرةً بنظام التشفير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *