التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الأول، نقدم لأبنائنا طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017/2016، وذلك بعد اعتمادها رسميا من قبل اللواء كمال الدالي صباح اليوم الأربعاء 1 فبراير، حيث تم تحميل النتيجة على شبكة الانترنت.

نتيجة الشهادة الإعدادية

صرح الدكتور محمد عبد الهادي أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 للفصل الدراسي الأول قد تم اعتمادها صباح اليوم بنسبة نجاح بلغت 67.89% وذلك من اجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات نصف العام والبالغ عددهم ما يقرب من 160 ألأف طالب وطالبة على مستوى المحافظة.

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

يستطيع جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول من خلال موقع مديرية التربية والتعليم واختيار نتيجة الصف الثالث الاعدادي ثم اضغط لمعرفة النتيجة، يليها كتابة رقم الجلوس في الخانة البيضاء والضغط على بحث، وسوف تظهر جميع درجاتك في كافة المواد الدراسية المقررة عليكم لهذا العام.

عزيزي طالب الشهادة الإعدادية إذا واجهتك صعوبة في الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليق على الموضوع وسوف يتم رد عليه، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *