موقع خبر اليوم

هنا نتيجة الإعدادية 2018 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر

نتيجة الإعدادية 2018 ، ظهرت نتيجة الإعدادية أسيوط اليوم 1فبراير 2018، حيث قام محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي باعتماد نتيجة لاختبارات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2017/2018، وذلك بنسبة نجاح  67.91%، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط المرفق لمديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.

ظهرت نتيجة الإعدادية 2018 محافظة الدقهلية، ونتيجة الإعدادية محافظة القليوبية وبإمكانك الاستعلام عنهم من خلال الروابط المباشرة لمديريات التربية والتعليم أسفل المقال، كما يمكنك ترك رقم جلوسك واسم محافظتك في تعليق، وستجد نتيجتك خلال ثوان.

نتيجة الإعدادية 2018 محافظة الغربية، ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية اليوم 30 يناير 2018، فور اعتمادها من اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية، بنسبة نجاح 85.2 %، وقد أثنى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على المجهود الذي بذله أعضاء الكنترول، مع تمنيه للطلاب بدوام التفوق، ستجد الرابط الخاص بالنتيجة أسفل المقال.

نتيجة الإعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ، ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ اليوم الموافق 29 يناير 2018، بعد اعتمادها من اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بنسبة نجاح 82.18%، وقد أكد صلاح عثمان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحان الشهادة الإعدادية 48 ألفا و426 طالباً وطالبة، حضر منهم الامتحان 48 ألفا و271 طالبا وطالبة، وستجد رابط النتيجة منشور أدناه، ومع تمنياتنا لجميع الطلاب بالتفوق.

نتيجة الإعدادية 2018 محافظة المنوفية ، أكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل أول مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية لفريق عمل أخبار اليوم أن نتيجة الإعدادية لمحافظة المنوفية قد تظهر خلال ساعات من الآن، ويمكنك عزيزى الزائر الاستعلام عنها من  رابط موقع مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية، أو من الرابط المتوفر أسفل المقال، إذ أن أعمال الكنترول قد انتهت بالمحافظة بانتهاء تصيح أخر مادة وهي مادة الحاسب الآلي، كما يمكنك ترك تعليق برقم جلوسك أسفل المقال ثم أضغط ريفرش للصفحة لتظهر لك النتيجة خلال دقائق.

نتيجة الإعدادية 2018 محافظة الإسماعيلية،قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية باعتماد نتيجة  الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2017/2018، وذلك بنسبة نجاح تقدر بـ 77.54 %،وقد بلغت أعداد الطلاب المتقدمين لآداء الامتحانات 20269 طالب وطالبة،حضر منهم ما يقدر بـ 19999 طالب وطالبة، وقد نجح منهم  15507 طالب وطالبة، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الإسماعيلية من خلال الرابط المرفق أسفل المقال.

نتيجة الإعدادية 2018 ، قام محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي بالتوقيع على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، اليوم الموافق للخامس والعشرون من يناير 2018، وذلك بنسبة نجاح 69%، وقد أعلن الكنترول أن النتيجة تحمل على الحاسب الآلي حاليًا، وفي انتظار الافراج عنها في أي وقت فتابعونا، كما يسعدنا أن تترك تعليقًا برقم جلوسك وسنتولى نحن جلب النتيجة لك خلال ثوان،

نتيجة الإعدادية 2018 ، هذا وقد ظهرت نتيجة الإعدادية محافظة السويس اليوم 24 يناير عصرًا للترم الأول، ويسعدنا أن نقدم لكم الرابط المباشر للاستعلام عنها أسفل المقال، كذلك يسعدنا أن تترك تعليقًا برقم جلوسك ومحافظتك أسفل المقال وسنوافيكم بالنتيجة خلال دقائق، تابعوا للمزيد من التفاصيل.

نتيجة الإعدادية 2018 ، ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة منذ قليل ويمكنك الحصول عليها من خلال الروابط المعتمدة للنتيجة بأسفل المقال، كذلك يمكنك ترك رقم جلوسك وسنتولي جلب النتيجة لك خلال ثوان، هذا بالإضافة إلى ظهور نتيجة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية وتابعونا لباقي التفاصيل الخاصة بمختلف المحافظات.

نتيجة الإعدادية 2018 ، في ظل انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم الخميس الموافق 18 يناير فإنه قد صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن أعمال التصحيح والمراجعة والكنترول لن تتأخر كثيرًا، في إشارة منه إلى تفهم المسئولين لحالة القلق والترقب التي تعيش عليها الأسر المصرية الآن، تابعونا لمزيد من التفاصيل .

يسعدنا أن نقدم لكم تقرير شامل ومفصل عن نتيجة الإعدادية 2018 بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية، عن طريق تتبع موعد ظهور النتائج وأخر أخبارها، والإعلان عنها عند ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي لكل محافظة، مع توفير رابط أو أكثر للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظات، والرد على استفساراتكم حول المقال، كذلك ساهمنا فريق موقع أخبار اليوم بالبحث عن نتائجكم والحصول عليها قبل الجميع، كل عام وانتم بخير، وكل التوفيق للطلاب والطالبات في المشوار القادم، تابعو التقرير

كذلك يمكنك الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 ، ومجموع دخول الثانوي العام بكل محافظة من محافظات مصر من خلال الرابط التالي:

هنا نتيجة تنسيق وقبول الثانوية العام والصحي والصناعي والتجاري

يترقب جميع أولياء الأمور الآن نتيجة الإعدادية 2018 ، وخاصة بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي، وكما كنا معكم في بيان نتائج الشهادة الإعدادية العام السابق 2017 نعدكم أن نقدم متابعة لظهور نتائج الفصل الدراسي الأول لهذا العام، في جميع محافظات الجمهورية، من خلال مواقع التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة على حدة، كذلك يسعدنا أن نقدم يد العون لجميع طلابنا بترك رقم الجلوس واسم محافظتك في تعليق بأسفل الصفحة، ونعدك بتولي جلب النتيجة لك خلال ثوان من الإعلان عنها، وبالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

سيتم إرفاق روابط نتائج الشهادة الإعدادية  2018 الترم الأول المحافظات تباعًا فور اعتمادها من المحافظين ،حيث أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي من أهم ما يشغل بال أولياء الأمور لكثير من الطلاب المصريين في الوقت الحالي، حيث يستعد طلاب الشهادة الإعدادية منذ انتهاء الامتحانات، إلى تلقي نتيجة الإعدادية 2018 ، بينما يترقب جميع أولياء أمورهم إصدار النتيجة، وسط حالة من القلق والتفاؤل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صدور نتيجة الإعدادية 2018  خلال أسبوع، بدءًا بمحافظة القاهرة والجيزة، ثم محافظة الإسكندرية، ثم يليها باقي المحافظات تباعًا، واحدة تلو الأخرى.

نتيجة الإعدادية 2018 بمختلف محافظات مصر

بنهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول، يترقب بفضول طلاب نهاية المرحلة الثانية من التعليم الأساسي في جمهورية مصر العربية، انتهاء أعمال التصحيح والتجميع وتحميل النتيجة على مواقع الإنترنت، وظهور نتيجة الإعدادية 2018 لجميع المحافظات بمصر، وستتطلب النتيجة توافر رقم الجلوس للطالب واسم الطالب كاملًا، والمقيد به برقم الجلوس.

وسنقدم لكم بنهاية الموضوع الروابط الرسمية لنتائج كل المحافظات والتي تشمل القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، المنوفية، الشرقية، الغربية ودمياط ، وكفر الشيخ والبحيرة، القليوبية، وكذلك محافظات القناة الإسماعيلية والسويس و بورسعيد، وأيضًا محافظات الصعيد بداية من المنيا وحتى أسوان، وذلك من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم الرسمية المتخصصة بهذه المحافظات.

جدول امتحانات الترم الأول للصف الثالث الإعدادي 2018

توزيع درجات الترم الأول نتيجة الإعدادية 2018

تظهر النتيجة لترم الأول كالتالي:

روابط نتيجة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الأول

سنرفق لكم روابط نتائج المحافظات التي تم الإعلان عنها تباعًا، والتي تم اعتمادها من قبل محافظين المحافظات.

وفي حال لم تتمكن من استخراجها يمكنك ترك الاسم ورقم الجلوس للطالب في تعليق وسنتولى استخراجها وهي كالتالي:

متابعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي للمحافظات الفصل الدراسي الأول

وسوف نقوم بنشر باقي النتائج لبقية المحافظات فور ظهورها.كما يمكنك ترك رقم الجلوس واسم الطالب والمحافظة وسنتولى نحن النتيجة بإذن الله. بالتوفيق للجميع

تحديث: بعد نشر نتيجة الإعدادية 2017 ،لمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنيا والمنوفية فور ظهورهم، ترقبوا الدقهلية والشرقية قريبًا وفور الإعلان عنها رسميًا.

تحديث : تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا بتاريخ اليوم الثلاثاء الموافق ل 7 فبراير 2017، ومرفق بالموضوع الرابط الخاص بنتيجة الإعدادية، وإذا واجهت مشكلات لمعرفة الدرجات فعليك ترك رقم جلوسك والاسم وسنتولى نحن كتابة الدرجات، وبالتوفيق والنجاح لجميع طلاب الشهادة الإعدادية بقنا.

تحديث : تم الإعلان عن نتيجة الإعدادية لمحافظة الدقهلية الآن بتاريخ الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2017، وتم ارفاق رابط خاص بنتيجة محافظة الدقهلية بالمقال أعلاه، كما يمكنك الاستعلام بذاتك أو ترك رقم جلوسك ويمكننا الاستعلام لك بالدرجات، وبالنجاح مقدمًا لجميع الطلاب.

تحديث : تم ظهور نتيجة محافظة الغربية وتم ارفاق الرابط الخاص بالمحافظة فور اعتمادها من محافظ الغربية مباشرة وبالنجاح للطلاب.

مزيد من المحافظات والنتائج

تحديث ظهرت نتيجة محافظة البحيرة وبني سويف في تاريخ 8 فبراير 2017، وقد تم ارفاق الرابط الخاص بالمحافظتين لنتيجة الشهادة الإعدادية 2017، وإذا لم تعلم كيفية استخدام الروابط، يمكنك ترك رقم جلوسك واسمك ومحافظتك وسنتولى نحن جلب النتيجة بالدرجات بإذن الله.

كان لنا السبق في نشر نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي على مستوي محافظات الجمهورية تباعًا، بالتوفيق لكل الطلاب والطالبات وانتظرونا في نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

تحديث : تأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بور سعيد بعد تأخر المحافظ في التوقيع عليها، وكان من المفترض أن تظهر فور دخول الطلاب للترم الثاني

نتائج الترم الثاني

يستعد الطلبة والطالبات لآداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني خلال بعض أيام من الآن، ومع تمانياتنا لهم بالتوفيق، قد أجملنا الروابط الخاصة بالنتائج لكافة المحافظات، ومثل ما فعلنا خلال الفصل الدراسي الأول، سوف نوافيكم بالأخبار عن النتائج أولًا بأول، فتابعونا…

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن نتيجة الإعدادية 2017 ما زالت تحت الرصد الخاص بالدرجات، في مرحلة سابقة للتجميع والرفع على الانترنت، وأنه لا يوجد تأخير أبدًا وإنما هناك تدقيق ومراجعة للإجابات أكثر من مرة لضمان حصول الطلاب على الدرجات التي يستحقوها.

قدمنا لكم نتيجة الإعدادية 2017 في جمهورية مصر العربية مقسمة تبعًا لكل محافظة على حدة، مع نسب النجاح الخاصة بكل محافظة في نتيجة الصف الثالث الإعدادي، ويسعدنا أن نبارك لكل الطلاب الناجحين والمتفوقين بالأخص الذين ساهمنا في معرفة نتائجهم من خلال التعليقات على الصفحة، كما يسعدنا أن كنا معكم لحظة بلحظة وقت ظهور النتائج فريق مصر ميكس، مبارك عليكم وبالتوفيق والنجاح والمستقبل السعيد لكل الطلاب.

ما زلنا معكم في نتائج الشهادة الإعدادية 2017 في جميع محافظات مصر، يسعدنا أن تترك تعليق بأسمك واسم محافظتك ورقم الجلوس، لتظهر لك النتيجة خلال ثوان أيا كان مكانك، نقدم لكم فريق مصر ميكس كل ما يتعلق بنتيجة الإعدادية لهذا العام، من خلال خدمة الاستعلام المباشر عن نتيجة الشهادة الإعدادية، وفقًا للروابط المباشرة والمرفقة لكل محافظة على حدة.