التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم 1 فبراير 2017، فى مباراة نصف النهائي من كأس ملك أسبانيا، إستاد فيسنتي كالديرون، ونقلت المباراة قناة beIN SPORTS 3 HD ونقدم لكم فى هذا التقرير نتيجة المباراة وأهم الأحداث.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

الآن نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في كأس ملك أسبانيا اليوم 7 فبراير

انتهي الشوط الأول بتقدم فريق برشلونة بهدفين مقابل لاشيء، خاض فريق برشلونة مباراة اليوم بقيادة المدير الفني لويس إنريكي، بينما يخوض فريق اتلتيكو مدريد المباراة بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني.

انطلاق أحداث الشوط الأول في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، أحرز فريق برشلونة الهدف الأول من انطلاقة من لويس سواريز من منتصف الملعب، ومرور رائع من بين مدافعي أتليتكو وتسديده من داخل المنطقة وضعها سواريز من على يسار الحارس في الدقيقة الأولي من الشوط الأول.

ساؤول نيجيز لاعب أتليتكو مدريد حصل على أول بطاقة صفراء في المباراة، وثاني بطاقة صفراء كانت من نصيب لاعب أتليتكو مدريد ستيفان سافيتش.

سجل نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي الهدف الثاني بعد تمريره من إيفان راكتيتش، سدد ميسي من خارج منطقة الجزاء مباشرة على المرمى الحارس لتسكن الشباك فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق برشلونة، أستحوذ فريق برشلونة بنسبة 61% مقابل 39% لفريق أتليتكو مدريد.

تحديث : انطلاق الشوط الثاني من المباراة.

تحديث : دخول فيرناندو توريس بدلا من سيمي فرساليكو في أولى تبديلات أتليتكو مدريد

تحديث : الهدف الأول لفريق أتليتكو مدريد في الدقيقة 60 لتصبح النتيجة 2 -1

تحديث : انتهت المباراة بفوز برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *