التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم الأربعاء 1-2-2017 بفوز منتخب مصر بركلات الترجيح على منتخب بوركينا فاسو في بطولة كأس الأمم الإفريقية الجابون 2017، وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية يوم الأحد القادم لملاقاة الفائز من مباراة اليوم الخميس بين منتخب غانا والكاميرون في دور نصف نهائي  بطولة كأس الأمم الإفريقية الجابون 2017.

مباراة مصر وبوركينا فاسو الأربعاء 1-2-2017

انتهت المباراة أمس الأربعاء 1-2-2017 بفوز المنتخب المصري على منتخب بوركينا فاسو، وكانت مباراة صعبة حيث قاتل المنتخبان من أجل الوصول للدور النهائي، حيث تعادل المنتخبان في المباراة الأصلية بنتيجة 1-1، والذي استطاع المنتخب المصري إحراز أول هدف بالمباراة من اللاعب محمد صلاح، ثم تعادل المنتخب البوركيني محرزًا هدف التعادل، والذي يعد أول هدف يدخل شباك ” عصام الحضري” منذ بطولة عام 2007.

ولعب المنتخبان الشوطين الإضافيين دون إحراز أهداف لآي منهما، وقد احتكما لركلات الترجيع، وأول ركلة ترجيح ضاعت من منتخب مصر حيث فشل عبد الله السعيد في تحقيق نجاح أول ركلة، واستطاع المنتخب البوركيني من تحقيق أول ركلة، ثم في نهاية ركلات الترجيح استطاع الحضري أن يصد ركلة الترجيح النهائية للبوركينا فاسو معلنا نجاح المنتخب المصري في التأهل للمباراة النهائية.

مباراة منتخب مصر إعلان الحضري رجل المباراة

بانتهاء المباراة حصل الحضري على لقب رجل المباراة في مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو للدور الهام الذي أنقذ مصر بالمباراة من حارس المرمى “عصام الحضري” حيث استطاع الحضري للتصدي لركلتي ترجيح من منتخب بوركينا فاسو وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية بملاقاة الفائز من مباراة اليوم الخميس بين منتخب الكاميرون وغانا.

نتيجة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

المباراة الأصلية انتهت تعادل المنتخبين 1-1

ركلات الترجيح فو مصر على بوركينا فاسو بنتيجة 4-3

وتحيا مصر كلمة عصام الحضري بأخر المباراة باختياره رجل المباراة ومبروك الفوز لمصر ومنتظرين الفرحة الكبيرة للشعب المصري وعشاق الكرة المستديرة بالمباراة النهائية يوم الأحد المقبل 5 فبراير2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.