التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية ، نشر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة لعام 2017، النتيجة لطلاب الشهادة الإعدادية ألترم الأول من العام، يمكن للطلاب معرفة النتيجة بإدخال رقم الجلوس في الموقع من خلال الرابط الخاص بالموقع الموجود اسفل المقال، لمعرفة درجات الطالب في جميع المواد الدراسية .

نتيجة الشهادة الإعدادية ألترم الأول لعام2017

ظهرت نتيجة ألترم الأول من هذا العام للشهادة الإعدادية بعد اعتماد نتيجة الامتحانات من المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بنسبة نجاح 71.5 %، وكانت على مستوي الإدارات في المركز الأول إدارة حلوان التعليمية، وحصلت على نسبة نجاح 95.29 %،  وحصلت القاهرة الجديدة على المركز الثاني بنسبة نجاح 90.92 %، وحصلت على المركز الثالث أدارة السيدة زينب .

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية ألترم الأول من عام 2017، على الطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم وكتابة رقم الجلوس في خانه رقم الجلوس وسوف تظهر لك البيانات اسم التلميذ واسم المدرسة والمرحلة والصف والإدارة التعليمية التابع لها الطالب للدخول على الموقع من خلال هذا الرابط وبالتوفيق والنجاح للجميع .

نتيجة الفصل الدراسي الثاني لعام 2017

الآن ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، بنسبة نجاح 79.3  % ولمعرفة النتيجة يمكنكم الدخول من خلال الرابط لمعرفة النتيجة بدرجات المواد الدراسية من رابط بوابة التعليم الأساسي للشهادة الإعدادية لعام 2017 .

مع تمنيات أسرة الموقع بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات للعام الدراسي الحالي في نتيجة الشهادة الإعدادية .

متاح الآن برقم الجلوس الاستعلام من خلال الرابط الموضح اعلي المقال رابط موقع بوابة التعليم الأساسي للشهادة الإعدادية لعام 2017 ، لمعرفه النتيجة بدرجات الطالب للمواد الدراسية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.