التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم نتيجة مباراة غانا والكاميرون وجاءت بفوز الكاميرون بهدفين دون رد من غانا، ويبحث عن نتيجة هذه المباراة شعب مصر خصيصاً، حيث أن هذه المباراة هي التي تحدد بفائزها من الطرف المواجه لمنتخب مصر في المباراة النهائية بطولة أمم أفريقيا الجابون المقرر إقامتها يوم الأحد المُقبل الموافق 5 فبراير 2017، ومن سينافس على المركز الأول والثاني، عقب فوز مصر في مباراة مصر وبوركينا فاسو بنتيجة 4-3 بضربات الجزاء الترجيحية، ومن المقرر أن تلعب المباراة على ملعب فرانسيفيل في عاصمة الجابون.

نتيجة مباراة غانا والكاميرون

انتهت مباراة غانا والكاميرون الآن بفوز منتخب الكاميرون 2-0، وبذلك تأهل منتخب الكاميرون لمواجهة مصر في مباراة النهائي يوم الأحد المقبل 5 فبراير 2017.

تترقب جميع الشعوب الأفريقية نتيجة مباراة غانا والكاميرون اليوم، وهي تعد مباراة من الصعوبة البالغة التنبأ بنتيجتها، حيث أن المنتخبين لديهم لاعبين ذات مهارة فائقة وبراعة، ومن الجدير ذكره أن مباراة غانا والكاميرون اليوم ستكون ساخنة للغاية، لأن الفائز هو المتأهل للمباراة النهائية، وهو المنتخب الذي سينافس على الكأس الذهبي، حصل كلاً من المنتخبين على اللقب القاري 4 مرات.

نتيجة مباراة غانا والكاميرون الشوط الثاني

منتخب الكاميرون يحرز الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة.

الكاميرون يقترب للغاية من مواجهة مصر في المباراة النهائية أمم أفريقيا 2017.

تحاول غانا الآن شن هجوم أمام دفاع منتخب الكاميرون لتعويض الهدف الذي دخل مرماها وتحقيق التعادل الإيجابي، ومازالت نتيجة مباراة غانا والكاميرون اليوم 1-0 لصالح الكاميرون حتى الدقيقة 82 من أحداث المباراة.

أحرز المنتخب الكاميروني الهدف الأول في مباراته اليوم مع غانا في الدقيقة 72 من أحداث المباراة، وبذلك الآن نتيجة مباراة الكاميرون وغانا 1-0 لصالح الكاميرون.

مازالت النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين بعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني، ومازال منتخب الكاميرون هو الأقرب في أحراز الهدف الأول

تسديدات متتالية للمنتخب الغاني، ولكن جميعها خارج الشباك والهدف، ومازالت النتيجة حتى 57 من أحداث المباراة تعادل سلبي.

بدأ الآن الشوط الثاني بنتيجة التعادل السلبي، ومن الجدير ذكره أن كلاً من المنتخبين يحاولون الهجوم على كلاً منهم، للتأهل إلى المباراة النهائية.

انتهاء الشوط الأول من مباراة غانا والكاميرون، والمباراة هجومية، ومازالت نتيجتها 0/0.

نتيجة مباراة غانا والكاميرون الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة غانا والكاميرون الآن، ومن الجدير ذكره أن نتيجة المباراة 0/0.

مر 31 دقيقة من أحداث الشوط الأول، ومازال نتيجة مباراة غانا والكاميرون تعادل سلبي 0/0.

يشن منتخب الكاميرون الآن هجوم قوي على دفاع غانا، والأقرب للتسجيل الآن في الدقيقة 24 من أحداث المباراة.

بداية هجومية لكلاً من الفريقين على مرمى الخصم في الدقائق السبعة الأولى من المباراة.

موعد مباراة غانا والكاميرون

من المقرر أن تُقام مباراة غانا والكاميرون اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن الجدير ذكره أن منتخب غانا تأهل لمباراته مع الكاميرون في دور نصف النهائي بعد الفوز والانتصار على خصمه الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف واحد في دور الربع نهائي، كما تأهل منتخب الكاميرون إلى الدور نصف النهائي مع غانا عن طريق انتصاره الساحق على منتخب السنغال بنتيجة 5-4 عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.

القنوات الناقلة لمباراة غانا والكاميرون

القنوات الناقلة المفتوحة الناقلة لمباراة غانا والكاميرون توجد على العديد من الأقمار، كما يوجد عليها قبل وعقب المباراة استديو تحليلي للتعليق على التشكيل للمنتخبين وأحداث المباراة في الشوط الأول والشوط الثاني، وإذا اضطروا لوجود وقت إضافي في خالة التعادل السلبي أو الإيجابي.

  • ORTM
  • RT1
  • NABAa Libya
  • قناة تلي تشاد
  • Tivibu spor التركية
  • قناة الكونغو
  •  Fox Sports 1 Italia
  • British Eurosport 2

كما يوجد هناك قنوات أخرى على عدة أقمار صناعية مشفرة تبث أيضاً مباراة غانا والكاميرون، وهي قنوات بي إن سبورت الرياضية، ومن بينها قناة beIN sports MAX 1، وأسند التعليق على المباراة إلى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *