موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018 برقم الجلوس”الصف الثالث الاعدادي” خلال ساعات عبر مديرية التعليم بالقليوبية

سوف نتعرف الآن علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية الترم الثاني 2018، لجميع طلبة مراكز ومديريات محافظة القليوبية بالصف الثالث الإعدادي، نقدم لهم في خبر اليوم هذه الخدمة والمساعدة في جلب نتائج جميع الطلاب، حيث ان النتيجة اقتربت من الظهور في موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، وسوف توجد أيضاً علي العديد من المواقع مثل موقع اليوم السابع وموقع فيتو.

وقد وأقترب أعتماد النتيجة ومن المتوقع أن تعتمد اليوم  أو غداً من قبل السيد محافظة القليوبية كما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بعد مراجعة وتصحيح جميع الامتحانات، وسيتم رفع النتيجة علي موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية التي أعلنت ان النتائج ستكون عليها.

ويعيش العديد من طلاب الجمهورية حالة من القلق كما أن حالة القلق مسيطرة هي الأخري علي العديد من أولياء الأمور، حيث أن الصف الثالث الإعدادي يكون فاصلاً ومحورياً في حياة الطالب التعليمية، حيث يلعب المجموع الكلي دوراً هام في تحديد إلي المدرسة التي سوف ينتقل إليها الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

وقد اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية في العديد من المحافظات المصرية،وننتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية الفصل الدراسي الثاني 2017/ 2018 ، ويمكنكم زيارة موقع مديرية التربية والتعليم من هنا لمعرفة النتيجة حين ظهورها، مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

سنكون متابعين معكم في تلك المقالة حيث لم تظهر نتيجة محافظة القليوبية بعد حتى الآن ومن المحتمل أن تظهر خلال الساعات المقبلة.

إعدادية القليوبية 2018 ستكون متاحة عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال الأسبوع الحالي وذلك يتضح من خلال الواردة إلينا من المديرية، حيث من المتوقع أن يتم اعتمادها خلال الساعات القليلة المقبلة وسنكون معكم وسنوفر لكم الروابط المباشرة والرسمية للنتيجة.