التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والقادسية، تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة السابعة عشر ضمن منافسات دوري جميل السعودي، حيث يحل اليوم نادي القادسية السعودي، ضيفاً على نظيرة نادي الهلال السعودي ضمن منافسات الجولة الحالية وذلك في الدوري السعودي الممتاز، وتأتي المباراة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الهلال السعودي، ويبحث الزعيم السعودي تحقيق نفس النتيجة التي حققها على القادسية في الدور الأول.

ويدخل نادي الزعيم السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن تعزيز صداراته في الدوري السعودي الممتاز، حيث يتصدر نادي الهلال دوري جميل في الموسم الحالي، ويأمل المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للزعيم السعودي مواصلة سلسلة انتصاراته الكبيرة التي حققها في الموسم الحالي وذلك أمام نظيرة القادسية، كما يأمل في الوصل إلى النقطة رقم 43 في ترتيب الدوري السعودي.

كما يأمل نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم إيقاف سلسلة انتصارات الزعيم السعودي في الموسم الحالي، حيث يدخل نادي القادسية بحثاً عن تعويض الخسارة التي تلاقها أمام الهلال في الدور الأول من دوري جميل السعودي، ويبحث نادي القادسية تعزيز تواجده في الدوري.

موعد مباراة الهلال والقادسية والقنوات الناقلة للمباراة

وتنطلق مباراة الهلال والقادسية في دوري جميل السعودي في الموسم الحالي في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت الرياض، وسوف تقوم قناة ام بي سي سبورت الرياضية بنقل المباراة بشكل مباشر، ويتصدر الهلال صدارة الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، بينما يحل نادي القادسية في المركز العاشر برصيد 16 نقطة فقط لاغير.

ملخص مباراة الهلال والقادسية

تعادل نادي الهلال السعودي مع نظيرة نادي القادسية السعودي، وذلك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مجريات الجولة السابعة عشر في منافسات دوري جميل، حيث رفع نادي الهلال رصيده في الدوري إلى النقطة 41 في صدارة الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.