التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية، أيام تفصلنا عن عن أخر مباراة نودع بها كأس أمم إفريقيا، والتي أمتعتنا بأفضل اللقاءات حتى الآن، حيث يستعد المنتخب المصري لمقابلة المنتخب الكاميروني، في مباراة ستعد الأصعب في تاريخ الكأس لهذه السنة، على أرضية ملعب دانجو دنجي.

حيث نجح المنتخب المصري في تخطي منتخب بوركينا فاسو في مباراة لم يوفق فيها فنيًا المنتخب المصري، وأنما وفق بالنسبة للأهداف، فتغلب على منافسه البوركيني بعد لعب شوط ثالث ورابع وضربات الترجيح، بينما نجح المنتخب الكاميروني في تخطي المنتخب الغاني بهدفين مقابل لا شيء، ليتأهل لمقابلة المنتخب المصري في نهائي الكأس مباراة مصر والكاميرون .

لمزيد حول مباراة مصر وبوركينا فاسو أضغط على الرابط التالي متابعة مباراة مصر وبوركينا فاسو.

لمزيد حول مباراة الكاميرون وغانا أضغط على الرابط التالي متابعة مباراة الكاميرون وغانا.

أفادت مصادر بالجهاز الفني أن المدير الفني للمنتخب المصري “كوبر” قد تمكن من مشاهدة مباراة الكاميرون وغانا من مدرجات المشاهدين، وذلك للوقوف حول طريقة لعب كل منهما، ووضع التكتيك الملائم لكل فريق على حدة.

اقرأ أيضًا تشكيل منتخب مصر في النهائي اجباري وليس اختياري “كوبر”.

موعد مباراة مصر والكاميرون نهائي كأس الأمم الإفريقية

تقرر إقامة مباراة نهائي كأس إفريقيا يوم الأحد الموافق 5 فبراير 2017، 10 جمادي 1438 هـ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة

سوف تبث مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية عبر قمر النايل سات على قناة بي إن سبورت 11 وبي إن ماكس 1.

وهناك بعض القنوات المجانية التي تنقل مباراة مصر والكاميرون وهي كالتالي :

  • ORTM
  • RT1
  • قناة النبأ الليبية
  • قناة تلي تشاد
  • قناة تي في كونغو
  • قناة فوكس سبورتس ايطاليا 1
  • بريتش ايرو سبورت1

مباراة مصر والكاميرون

تشكيلة المنتخب المصري في مباراة مصر والكاميرون

تناقلت أنباء في الساعات السابقة عن إصابة كل من المحمدي وحجازي، الأمر الذي نفاه تمامًا الطبيب الخاص بالمنتخب وأكد أنهم بخير وأنهم مستعدان لخوض مباراة مصر والكاميرون ..

أيضًا أعلن طبيب المنتخب أن النيني ومحمد عبد الشافي من المرجح أنهم سينضمون للفريق في مباراة مصر والكاميرون .

وأن كوكا ” أحمد حسن” سوف يخضع غدًا لكشف طبي لمعرفة ما إذا كان من الممكن أن ينضم للتشكيلة في مباراة مصر والكاميرون أم لا.

أكد ناجي مدرب حراس المنتخب أن عصام الحضري لم يكن أبدًا أفضل من الآن وأنه يمتلك روح إصرار وتحدي تكفي قارة إفريقيا كاملة، وأنه على أتم إستعداد لـخوض مباراة مصر والكاميرون وكما أوضح أنه قد انفرد بالحضري قبل ضربات الجزاء في المباراة السابقة

وأضاف: “قبل تسديد ركلات الجزاء ، انفردت بالحضري وطالبته بالتركيز على الكرة وليس تحركات اللاعب، وقلت له إن اللاعبين مرهقين بعد مباراة استمرت 120 دقيقة، والإرهاق يسبب نوعًا من التوتر والضغط العصبي على اللاعب ، وينبغي ان تكون لديك ثقة في قدرتك علي التصدي لركلة أو ركلتين”.

بعد الكشف على كوكا أوضح أنه حاول التحامل على آلامه ومساندة زملاؤه في النهائي، ولكنه لم يستطع حيث نشر على حسابه الرسمي :

” قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، كنت أتمنى أني أقدر ألعب وأساعد رفاقي لكن للأسف مش هقدر”.

نتيجة مباراة مصر والكاميرون

الكاميرون 2 – مصر 1

مبروك الكاميرون بطل كأس إفريقيا

تابعونا ومزيد من الأخبار حول مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية، من الآن وحتى متابعة المباراة لحظة بلحظة أثناء بثها عبر قنوات التليفزيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.