التخطي إلى المحتوى

نتيجة الإعدادية محافظة البحيرة، نقدم لكم اليوم عبر موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة البحيرة، ويذكر أن أعمال الامتحانات قد انتهت فى محافظة البحيرة فى وقت سابق من الأسبوع الماضي، وينتظر أولياء الأمور والطلاب النتيجة على احر من الجمر من اجل معرفة نتيجة تحصيلهم للمعلومات فى الفصل الدراسي الأول.

واعتمد سيادة المحافظ محمد سلطان نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح حوالى 67%، ويذكر ان عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 81993 طالب وطالبة وبلغ عدد الناجحين 55188 طالب وطالبة.

تم الانتهاء من أعمال تصحيح الورقة الامتحانية عقب انتهاء امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2018، وجاء هذا بسبب أن المعلمين قاموا بتصحيح أوراق كل مادة بعد انتهاء الطلاب من الاختبار فيها مباشرا، وعلى نفس السياق صرح مصدر مسئول داخل محافظة الدقهلية أن النتيجة سوف تكون متاحة على مواقع الإنترنت فى الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

تسهيلا على أولياء الأمور والطلاب فسوف تتواجد طريقين لكى يتمكن الطالب أو ولى الأمر من الحصول على النتيجة الطريقة الأولي هي الدخول الى الرابط الرسمي للنتيجة الذي سوف يتوفر فى حالة ظهور النتيجة، أما الطريقة الثانية هي أن يترك الطالب أو ولى الأمر الاسم ورقم الجلوس ومن ثم سنأتي له بالنتيجة فى حال توفرها.

الموقع الرسمي للنتيجة فى محافظة البحيرة

الموقع الرسمي للنتيجة من هنا

ومن المتوقع أن محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان أن يعتمد نتيجة الإعدادية فى خلال أيام قليلة، وسوف يتم قبول الشكاوى بخصوص نتائج الامتحانات فى اليوم التالي لوجود النتيجة فى المدارس، ووفى خلال الساعات القادمة سوف يتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية على مواقع الأنترنت، وبذلك أن اعتماد المحافظ لها، واعتمد السيد المحافظ اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة، وسوف تكون النتيجة متاحة لمواقع الأنترنت فى خلال الساعات القادمة، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة فى الساعات القادمة أن شاء الله.

وسوف تكون متابعتنا فى نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة البحيرة على مدار الساعة أن شاء الله عند ظهور النتيجة، وسوف نكون عن كل المستجدات الخاصة بالنتيجة فى المحافظة، وبرقم جلوسك سوف تحصل على النتيجة فور توفرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *