التخطي إلى المحتوى

طقس السعودية غدًا الأربعاء 14 فبراير 2018 ، نقدم لكم نشرة جوية مستمرة ومحدثة عن أحوال الطقس في المملكة العربية السعودية وفقًا لهيئة الأرصاد وحماية البيئة بالمملكة، على أن تشمل الحالة الجوية للمدن، وحركة الرياح، وحالة البحرين، والتحذيرات الخاصة بخبراء الأرصاد يوميًا، وإليكم النشرة التفصيلية لطقس السعودية غدًا .

يشهد طقس السعودية غدًا هبوب رياح من الشرق على الحجاز والمدن الساحلية على البحر الأحمر، هذه الرياح سوف تكون مثيرة للأتربة وخاصة بمكة المكرمة والمدينة المنورة والطرق الخارجية لكلٍ منهما، وقد حذر خبراء الطقس السائقين بتدني مستوي الرؤية الأفقية، بفعل هذه الأتربة والغبار وضرورة توخي الحذر عند القيادة، حرصًا على سلامة الراكبين.

يشهد طقس السعودية غدًا الرياح النشطة والتي غالبًا ما ترافق الأجواء الصافية، وتكون هذه الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، تهاجم شرق المملكة ووسطها، أما عن غرب المملكة فرياحها شرقية قوية مع انعدام للرؤية الأفقية، وقد سجلت حائل أقل درجات حرارة في المملكة بينما سجلت مكة المكرمة أعلى درجة حرارة اليوم.

تعرف على سعر الذهب اليوم بالمملكة السعودية : سعر يومي محدث

أسباب وفاة الشيخ عمر عبد الرحمن داخل السجون الأمريكية وموعد دفنه

طقس السعودية غدًا شديد البرودة نهارًا يصل إلى الصقيع ليلًا

تبدأ الموجه الباردة في التلاشي شيئًا فشيئًا، ويكون طقس السعودية غدًا غائما على شرق المملكة وجنوب شرقها،. ومن المتوقع هُطول زخات رعدية من المطر على المرتفعات الجنوبية الغربية، خاصة مدينتي أبها وعسير.

وقد حذر خبراء الأرصاد من تساقط أمطار رعدية على الجبال الجنوبية والمناطق الشمالية ليلًا، بالإضافة إلى نزول درجات الحرارة الملموسة شمالًا إلى أن تقرب من الصفر المئوي.

هذا وقد أكد حسين القحطاني المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد أثناء حديثه للإخبارية عن طقس السعودية غدًا :

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع أجواء مستقرة عدا المرتفعات الجنوبية الغربية والتي يتوقع أن تشهد مع ساعات الظهر والعصر زخات رعدية من المطر.

وقد انتشرت صور الأمطار الغزيرة، من قبل مواطنين على صفحات التواصل الاجتماعي، في حالة لتوثيق طقس السعودية غدًا والمستمر من الأسبوع الماضي.

هذا ومن المتوقع أن تستمر انحصار موجة البرد الحالية في طقس السعودية غدًا للأيام القادمة ، على أن تبدأ في الاعتدال في منتصف الأسبوع المقبل، وجدير بالذكر أن انخفاض درجات الحرارة يأتي في مثل هذا الوقت كل عام.

وقد حذر خبراء الأرصاد من هياج للبحرين، ونصحوا بعدم التوجه إلى البحر تحت أي ظرف كان.

ومن أكثر المدن المعرضة لهبات العواصف الغبارية الدمام وجدة والرياض، هذا ومن المتوقع أن يستمر استقرار طقس في السعودية غدًا ليلًا وحتى نهاية الأسبوع.

ومن المتوقع أن تتأثر مدينة جدة بزخات رعدية متفرقة من الأمطار مساء وليل الأحد ، مرافقة لامتداد منخفض البحر الأحمر، تابع درجات الحرارة لـ طقس السعودية غدًا .

طقس السعودية غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة

وإليكم درجات الحرارة المتوقعة بـ طقس السعودية غدًا

المدينةالكبرىالصغرىحالة الطقس في المملكة
  • طقس الرياض
2412غائم
  • طقس الدمام
2714زخات أمطار
  • طقس جدة
3221غيوم وضباب
  • طقس مكة المكرمة
3623حار
  • طقس المدينة المنورة
3222غيوم متفرقة
  • طقس حائل
2010غائم مع زخات أمطار ليلة
  • طقس تبوك
208غالبا غائم
  • طقس بريدة
219صافي
  • طقس القصيم
216صافي
  • طقس عرعر
226صافي
  • طقس حفر الباطن
218صافي
  • طقس ينبع
3118أتربة مثارة

هذا وقد قدمنا لكم نشرة جوية مفصلة عن طقس السعودية غدًا ،ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *