موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الإعدادية صعيد مصر – نتيجة الإعدادية أسيوط 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الآن ، هذا المقال مخصص لنتائج محافظات الصعيد نتيجة الإعدادية المنيانتيجة الإعدادية أسيوطنتيجة الإعدادية سوهاجنتيجة الإعدادية الأقصرنتيجة الإعدادية  أسواننتيجة الإعدادية قنا فتابعونا عبر الروابط المرفقة في المقال لكل محافظة على حدة، كما يمكنك ترك رقم جلوسك أسفل المقال وسنقوم بالرد عليك خلال دقائق بنتيجتك مفصلة بالدرجات لكل مادة، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2018

يمكنك الاستعلام عنها من خلال الضغط علي الرابط التالي : (مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط)، وإذا لم تتستطع الدخول على رابط النتيجة نظرًا لضغط السيرفر ، يمكنك ترك رقم جلوسك في تعليق وسنقوم بالرد عليك خلال دقيقة.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2018

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2018  من خلال الروابط المرفقة بأسفل المقال، والتي تحوي نتيجة الإعدادية بالمنيا الترم الأول مقسمة على حسب الإدارات التعليمية المختلفة، كما يمكنك تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي كاملة من خلال موقعنا مصر ميكس، وبالتوفيق لجميع الطلاب والطلبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا ، نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا قد ظهرت الآن، حيث أعتمد محافظ المنيا عصام البديوي، نتيجة الإعدادية لعام 2016 – 2017 ، وبلغت نسبة النجاح 70.10 %.

أوضح رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد المتقدمين بالمدارس الرسمية بلغ 95479 طالب وطالبة، 94052 طالب تم حضورهم للامتحانات، وعدد الناجحين منهم بلغ 65992 طالب.

وبلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا للمكفوفين 100 %، حيث نجح 65 طالب متقدمًا للامتحان من إجمالي 67 طالب.

كما جاءت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا لضعاف السمع والمهنيين، 97 %، حيث نجح 850 طالب من 1168 متقدمًا للامتحان.

عمومًا هنئ المحافظ الطلاب الناجحين، وطالبهم بمزيد من بذل المجهود في الفصل الدراسي الثاني، لمزيد من التقدم والتميز، أوضح المحافظ حرص المحافظة على الاهتمام بالمنظومة التعليمية، حيث أنها تعتبر الأساس لمستقبل أفضل.

يمكنك الاستعلام عن نتيجة إعدادية المنيا من خلال الضغط على الرابط التالي نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنيا ظهرت.

كذلك يمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط هنا

أو تحميلها من خلال الرابط التالي : نتيجة الإعدادية المنيا

حيث تقسم نتيجة الشهادة الإعدادية على حسب الإدارات التعليمية المختلفة إلى:

كما يمكنك ترك رقم الجلوس الخاص بك مع اسم الطالب وسنتولى نحن النتيجة وبالتوفيق مقدمًا لجميع الطلاب.