التخطي إلى المحتوى

مباراة المريخ وجيبوتي تيليكوم اليوم، ينتظر اليوم عشاق الكرة السودانية بالكامل وعشاق نادي المريخ السوداني على الأخص، متابعة مباراة نادي المريخ السوداني ونظيرة نادي جيبوتي تيليكوم، وذلك ضمن منافسات البطولة العربية للأندية في مباراة الإياب على ملعب نادي المريخ السوداني في العاصمة الخرطوم، وتعد المباراة اليوم من أهم المباريات لنادي المريخ والذي يأمل في تحقيق الفوز والعبور للدور المقبل.

حيث يدخل نادي المريخ السوداني مباراة اليوم، بحثاً عن تحقيق الفوز الكبير على نظيرة جيبوتي تيليكوم وذلك قبل الذهاب إلى جيبوتي في المباراة المقبلة، ويدخل نادي المريخ بحثاً عن حسم المباراة بشكل مبكر على ملعب المريخ في الخرطوم، وتعد المباراة صعبة للغاية على نادي المريخ والذي يسعى في العبور وضمان التأهل مبكراً.

ويدخل نادي المريخ وصيف الدوري السوداني في الموسم الماضي، بحثاً عن خطف بطاقة التأهل أمام نظيرة جيبوتي تيليكوم وذلك برفقة نادي العهد اللبناني، حيث يأمل المريخ في استغلال عامل الأرض والجمهور في مواجهة اليوم من أجل حسم التأهل بشكل مبكر قبل الوصول إلى جيبوتي.

نجح نادي المريخ السوداني من تحقيق نتيجة طيبة على حصبا نظيرة جيبوتي تيليكوم، حيث تمكن المريخ من الفوز بهدف نظيف وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المريخ، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الدولي بكري المدينة في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.