التخطي إلى المحتوى

يشهد نهائي كأس الأمم الأفريقية الذي يقام  اليوم الأحد 5/2/2017 مباراة مصر والكاميرون المواجهة الحاسمة، لتتويج بكأس البطولة الأفريقية لعام 2017، وسوف نشهد مباراة حماسية بين رغبة المنتخب المصري في الفوز بعد غيابه 3 نسخ الماضية، حيث أن منتخب مصر يعتبر أكثر المنتخبات حصولاً على اللقب 7 مرات، كما يرغب منتخب الكاميرون بالفوز حيث أن معظمه من الشباب الذين يتمتعون بروح الحماس.

موعد مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة في بطولة الأمم الأفريقية

تقام مباراة مصر والكاميرون المباراة النهائية في بطولة أفريقيا في الجابون الأحد 5/2/2017، تقام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، أتي ذلك بعد فوز المنتخب المصري في الدور نصف النهائي على بوركينا فاسو4/3 بضربات الجزاء التي شهدت تألق حارس المرمي عصام الحضري، بعد ضياع ضربة عبا الله السعيد، بينما صعد منتخب الكاميرون على حساب غانا بعد فوزه بهدفين مقابل لا شئ.

تبث مباراة مصر والكاميرون اليوم على قناة BEIN SPORT MAX 1HD المفتوحة بتردد 12245 عمودي، على القمر الصناعي نايل سات، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة النهائية المعلق علي محمد علي ورؤف خليف ويعتبر هذا بالأمر الجديد لقوة المباراة النهائية.

ويذكر أنه يغيب عن المباراة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بسبب تحصله على إنذارين، وأيضا يغيب اللاعب مروان محسن بسبب الإصابة، وشكوك حول مشاركة اللاعب كوكا ومحمد عبد الشافي، بينما اللاعب محمد النني فقد تعافى من الإصابة وقد يشترك في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.