التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول لعام 2016/2017،  أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية  نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول، وتم اعتمادها من قبل محافظ القليوبية، حيث ظهرت مساء اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بعد رفعها الموقع الرسمي، فور اعتمادها من المحافظ وظهرت على موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2017

ينتظر أولياء الأمور نتيجة الصف الثالث منذ لحظة انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، نظرة لأهمية السنة الدراسية في حياة طالب الصف الثالث الإعدادي، وقد صارت امتحانات الطلاب في ألترم الأول بشكل جيد على مستوى محافظات مصر، وبعد الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وتم نقلها للكنترول حتى يتم مراجعتها ورصدها، تمهيدا للإعلان النتيجة توجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إلى محافظ القليوبية لاعتماد النتيجة، وقام محافظ القليوبية اليوم باعتمادها، ويمكن الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 برقم الجلوس من الرابط التالي.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية من هنا برقم الجلوس

أيضا يمكنك وضع رقم الجلوس في تعليق اسفل الموضوع، للمساعدة في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس. ومن جانبنا نبارك لكل طلاب الشهادة الإعدادية بالحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.