التخطي إلى المحتوى

رواتب المعين المتفرغ 2017، أعلنت هيئة رعاية ذوي الإعاقة التي تتبع وزارة العمل العراقية، عن إطلاق دفعة من رواتب الخاصة بالمعين المتفرغ بمحافظة بغداد بدءاً من الأحد 5/2/2017 بواقع عدد 500 اسم يومي وسوف يتم توزيع الرواتب بالمركز الكوري العراقي في مقر الوزارة بالوزيرية.

رابط أسماء الحاصلين على رواتب المعين المتفرغ

كما أوضحت الهيئة أن أسماء الدفعات سوف يتم إعلانها على موقع وزارة العمل الرسمي، وعلى صفحات التوصل التي اعتمدتها الوزارة، وطالبت الهيئة المشمولين الذين سوف يتم إعلان أسمائهم بالدفعات بضرورة حضور الشخص المعاق والمتفرغ لإعانته ومعهم الأربع مستمسكات الأصلية وصور منسوخة منها بورقة واحدة للمعاق لكل منهما، ويمكنكم معرفة الأسماء عبر رابط أسماء الحاصلين على رواتب المعين المتفرغ .

رواتب المعين المتفرغ لذوي الإعاقة

وأشار رئيس الهيئة أثناء اجتماعه مع الأعضاء باللجنة الطبية التي تتبع وزارة الصحة بقاعة مركز الصحة والسلامة المهنية الوطني إلى الظروف الحادثة بتغيير القيادة بالهيئة وإعادة عقد الاجتماعات الخاصة بمجلس الإدارة لبدء حوار لتحديد تعريف واضح لذوي الاحتياجات الخاصة لترتيب التعليمات المعنية بمنح رواتب المعين المتفرغ وكذلك منح الإجارة للموظفين عقب ورود ملاحظات من بعض الوزارات حول فراغ بعض الدوائر من موظفيها بموجب القانون الخاص برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2013.

وأشاد السيد رئيس الهيئة بالجهود المبذولة من اللجان الطبية التي تقوم بتحديد المحتاجين لمعين من المعاقين، ولفت رئيس الهيئة إلى أن اللجنة الطبية أصدرت نحو 24000 قرار في الفترة الماضية. وأكد أن الهيئة في حاجة لعمل تكاملي بين جميع الأطراف لإنشاء قاعدة تتضمن بيانات ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الإعاقة للاعتماد عليها في رسم السياسات والخطط المستقبلية.

أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية عن صرف رواتب المعين المتفرغ لذوي الإعاقة في محافظات بغداد والبصرة، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من إعانة المعين المتفرغ من خلال الرابط أعلى الصفحة.

تحديث : أعلن وزير العمل والشئون الاجتماعية الدكتور شياع السوداني، ان دفعة مستحقي الدفعة الأولي من المستحقين المستبعدين يمكنهم صرف الإعانة الاجتماعية من اليوم الأربعاء الموافق 22/2/2017، وقد أعلن بالأمس عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك.

تحديث : أعلن منذ قليل وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي المهندس محمد شياع السوداني عبر صفحته الشخصية فيسبوك، عن إطلاق هيئة ذوي الإعاقة التابعة للوزارة العمل سوف تطلق رواتب المعين المتفرغ لمحافظة صلاح الدين ومحافظة الديوانية يوم 26 فبراير الجاري، ويمكنكم متابعة أسماء المستحقين من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة كما هو مبين بالأعلى.

يمكن لحضراتكم من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقي، الاستعلام عن أسماء مستحقي رواتب الرعاية الاجتماعية، ورواتب المعين المتفرغ 2017 لذوي الإعاقة.

صرف الدفعة الثانية من رواتب الرعاية الاجتماعية

تحديث : سوف يتم اليوم الخميس صرف الدفعة الثانية من رواتب الرعاية الاجتماعية لعام 2017، لأكثر من مليون مستفيد، وقد أعلن في وقت سابق الوزير محمد شياع السوداني عبر صفحته الشخصيه في الفيسبوك، أن كل المعترضين والموقف الصرف لهم سوف يحصلون على الإعانة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *