التخطي إلى المحتوى

نتيجة ابتدائية الفيوم 2017، أعلنت نتيجة الصف السادس الابتدائي الفيوم، وذلك من موقع مديرية التربية والتعليم إدارة الإحصاء والمعلومات وموقع اليوم السابع بخلاف موقع الفيوم ثانية بثانية، حيث نقدم لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم برقم الجلوس مباشرة أو باسم الطالب، وسنمكنكم من معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي الفيوم 2017 بدون معاناة.

يعتمد محافظ الفيوم اليوم الخميس 25 مايو نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني ، وستعلن النتيجة بعدد قليل على موقع مديرة التعليم بالفيوم وما يتاح غيرة من روابط مباشرة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الفيوم برقم الجلوس موقع اليوم السابع الترم الأول

نتيجة الترم الأول استعرض محافظ الفيوم بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ما أسفرت عنه نتيجة ابتدائية الفيوم 2017 بكل إداراة تعليمية وكانت نسب النجاح على النحو التالي:

  • إدارة غرب الفيوم التعليمية بنسبة نجاح 96.56$
  • إدارة  سنورس التعليمية بنسبة نجاح 90.365 %
  • إدارة يوسف الصديق التعليمية بنسبة نجاح 90.55%
  • إدارة شرق الفيوم التعليمية بنسبة نجاح 90.15 %
  • إدارة إطسا التعليمية بنسبة نجاح 88.75% .
  • إدارة إبشواي التعليمية بنسبة نجاح 88.48%
  • إدارة طامية التعليمية بنسبة نجاح 86.84%.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الفيوم باسم الطالب ورقم الجلوس

نشر موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الفيوم برقم الجلوس مباشرة وسنقدم لكم روابط أخرى لنتيجة الفيوم من خلال هذا الرابط:

موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

موقع ادارة الاحصاء والمعلومات مديرة التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الابتدائية  الترم الثاني2017

اعتمد محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي، نتيجة الصف السادس الابتدائي الفيوم 2017 بنسبة نجاح بلغت 90.24% بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وتم إعلان نسب النجاح بالإدارات التعليمية، حيث تقدم لامتحانات الشهادة الابتدائية 2017 بالفيوم 56516 طالب وطالبة، وتم نشر رابط الاستعلام برقم الجلوس من موقعي اليوم السابع وموقع مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم إدارة الإحصاء والمعلومات.

حققت إدارة غرب احتلت المركز الأول بين الإدارات التعليمية في عدد الناجحين بنسبة 96.1%، تلتها إدارة سنورس بنسبة نجاح 90.8%، ثم إدارة شرق الفيوم بنسبة نجاح 90.6%، لافتًا إلى أن عدد التلاميذ الذين حصلوا على الدرجات النهائية 179 تلميذا وتلميذة.

نرفق لكم رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الفيوم من موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم  إدارة الإحصاء والمعلومات برقم الجلوس

ننشر لكم نتيجة الصف السادس الابتدائي الفيوم 2017 بطريقة بديلة وهي عن طريق ترك رسالة بالتعليقات تشمل رقم الجلوس واسم الطالب.

تحديث: جميع روابط الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم من المواقع الرسمية بروابط الاستعلام المباشرة عن رقم الجلوس لنتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الفيوم.

تحديث : رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لعرض نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في محافظة الفيوم منشور بعالية وكذلك نسب النجاح في النتائج العامة للطلاب والطالبات على مستوى الإدارات التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *