التخطي إلى المحتوى

مباراة تشيلسي وأرسنال .. انتهت الليلة مباراة فريق تشيلسي الإنجليزي، وفريق أرسنال بفوز تشيلسي  على ضيفه أرسنال بنتيجة ساحقة 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت الموافق 4-2-2017، وهي أول مباراة في عمر الجولة 24 من جوالات الدوري الانجليزي لكرة القدم لموسم 2016- 2017، وحسم تشيلسي “ديرببي” لندن لصالحة بمباراة الليلة.

مباراة تشيلسي وأرسنال والأهداف بها

أحرز فريق تشيلسي الهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة عن طريق اللاعب “ماركوس ألونسو”، ثم أحرز تشيلسي الهدف الثاني في الدقيقة 53 وسجله اللاعب “إدين هازارد” ثم أختتم فريق تشيلسي ثلاثية أهدافه الليلة في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وأحرز الهدف اللاعب “فابريجاس”،وجاءت أهداف تشيلسي الثلاثة دون رد من أرسنال في خلال الوقت الأصلي للمباراة،  أما الهدف الوحيد الذي أحرزة فريق أرسنال الليلة جاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وأحرزه اللاعب “أوليفييه جيرو”.

موقف فريق تشيلسي من الدوري الانجليزي

مباراة تشيلسي وأرسنال بانتهائها الليلة يتصدر فريق تشيلسي الدوري الانجليزي برصيد نقاط 59 نقطة بعد اقتناص الثلاث نقاط بمباراة الليلة، متصدرًا الدوري الانجليزي بفارق 9 نقاط عن وصيفه فريق توتنهام، وبفارق 12 نقطة عن فريق أرسنال صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي حتى مباريات الليلة، حيث لعب فريق تشيلسي 24 مباراة فاز في 19مباراة ، وتعادل في مباراتين، وخسر ثلاث مباريات حتى الآن.

موقف فريق أرسنال من الدوري الانجليزي

يأتي فريق أرسنال الانجليزي في المركز الثالث  بترتيب  فرق الدوري الانجليزي برصيد نقاط 47 نقطة، حيث لعب 24 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وخسر 5 مباريات، ويأتي بالمركز الثاني فريق توتنهام برصيد نقاط 50 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق أرسنال الانجليزي، ويأتي بالمركز الرابع فريق “ليفربول” برصيد نقاط 46 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثالث فريق “أرسنال”.

ولمعرفة جدول ترتيب الدوري الانجليزي في الأسبوع 22 من مباريات الدوري عبر رابط: جدول ترتيب الدوري الانجليزي الأسبوع الـ 22 من الدوري الانجليزي لكرة القدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.