التخطي إلى المحتوى

عصام الحضري هو أفضل حارس مرمى في مصر وفي إفريقيا، وقد حصد العديد من الألقاب وحقق المزيد من الألقاب وقد شارك الحضري في 142 مباراة وما زال يكمل مسيرته الكروية بكل نجاح ومهارة حيث صعد بمنتخب بلادة للمباراة النهائية بعد صده لركلتي ترجيح أمام بوركينا فاسو لتفوز مصر بنتيجة 3/4 بفضل عصام الحضري.

عصام الحضري رغم أن سنه 44 من مواليد 15 يناير 197، وهو حارس مرمى منتخب مصر وحارس نادي دجلة، وقد أبدى الحضري رغبته في العودة لبيته نادي الأهلي وأن يختتم مشواره الكروي به، لكن لم يصرح جهاز النادي الأهلي على طلب الحضري.

مشوار الحضري مع نادي الأهلي

بدأ الحضري التميز من خلال دوري الدرجة الثانية في نادي دمياط ثم بعد ذلك إنتقل عصام الحضري لنادي الأهلي عام 1996 وكان حارس المرمى الإحتياطي في ظل وجود الحارس الأساسي أحمد شوبير آنذاك، وقد تألق الحضري مع النادي الأهلي، وكان للحضري دور كبير في فوز النادي الأهلي في دوري 2006 و 2005 وحصل على ميدالية برونزية عام 2006 في كأس العالم للأندية.

غلطة الحضري هي الإحتراف بسويسرا

تم رفض إحتراف الحضري لنادي سيون بسبب أن العرض ضعيف وكان النادي الأهلي معترض على ذلك لإن النادي الأهلي سوف يحصل على نسبة 50% من في حالة تم بيع الحضري لنادي آخر غير سيون.

ولكن عصام الحضري لم يلتزم برأي النادي الأهلي وعقب حصول الحضري على البطاقة المؤقتة من الفيفا قرر السفر دون موافقة النادي الأهلي وهو الأمر الذي أزعج جمهور الأهلي وغضب منه وكذلك النادي الأهلي وإعتبره الجميع هروب من النادي، وقامت الفيفا بتطبيق عقوبات قيمتها على 900 ألف يورو على عصام الحضري كما تم إيقافه 4 شهور وتم فرض عقوبات على سيون بمنعه من قيد لاعبين جدد لمدة فترتين متتالين بسبب الأضرار التي لحقت بالنادي الأهلي حيث رحل اللاعب دون موافقة ناديه وفي نصف الموسم.

مشوار الحضري

نجح نادي الإسماعيلي في دفع مبلغ 600 ألف يورو لضم الحضري من نادي سيون وشارك الحضري مع الدراويش عام 2009 و2010.

ثم إنضم بعدها الحضري لنادي الزمالك موسم 2010/2011 ، ثم المريخ السوداني ثم الإتحاد السكندري موسمين من 2012.

وإنضم لنادي وادي دجلة 2013/2014 ثم مرة أخرى 2015/2016 في وادي دجلة.

عصام الحضري هو عماد المنتخب الوطني وهو أكبر لاعب بكأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، وشارك الحضري مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية من عام 1998 وحتى 2010 في 6 دورات متتالية.

حلم الحضري

صرح الحضري أنه يريد العودة للنادي الأهلي بيته ليختتم فيه مشواره الكروي بعد أن أبدى أسفه وإعتذاره في أكثر من فرصه عن خطأه في حق نادي الأهلي، كما أنه يصرح أنها غلطة حياته البعد عن الأهلي ويريد المغفرة والرجوع مرة أخرى للنادي.

وهذا من حق اللاعب بعد الإنجازات التي حققها حيث كان له الفضل في الصعود للنهائيات ويكون له الدور بإذن الله في رفع إسم مصر والتتويج بالبطولة ، أي أن بطولاته تغفر له زلاته فنحن بشر والجميع يخطيء.

ولكن حتى الأن لم يعبر النادي الأهلي عن موافقته وترحيبه بعودة الحضري رغم قيام نشطاء الفيس بتبني حملة عودة الحضري إلى الأهلي، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن في آخر تطورات الموضوع صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه في حال رفض النادي الأهلي الإستجابة لطلب الحضري وضمه للنادي الأهلي سوف يتم التعاقد معه لنادي الزمالك.

شارك برأيك هل توافق على ضم الحضري للنادي الأهلي، أم يظل الصمت والتجاهل مسيطر على النادي الأهلي ليفوز به نادي الزمالك، ضع رأيك بالتعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *