التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر والكاميرون، تتجه أنظار الكرة الأفريقية مساء اليوم إلى ملعب لاميتيه من أجل متابعة مباراة النهائي الأفريقي الحلم الكبير، وذلك بين مصر والكاميرون في نهائي مثير بين عملاقي الكرة الأفريقية، حيث تنطلق مباراة مصر والكاميرون وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في نهائي أفريقي مثير للغاية.

حيث أعلنت إدارة شبكة قنوات بين سبورت الرياضية في بيان رسمي، عن قيامها بنقل مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية، وذلك على الهواء لكافة المواطنين على المستوي العربي والعالمي بدون اللجوء إلى اشتراك في الباقات الجديدة للقنوات، حيث سوف تقوم بفتح قناة بين سبورت ماكس على النايل سات اليوم مجانًا في توقيت اللقاء.

وقد كشفت إدارة شبكة قنوات بين سبورت في بيان رسمي عن قيامها بنقل النهائي الأفريقي بين مصر والكاميرون وذلك علي قناة ” Bein Sports max 1”  على تردد «12245. V»، وتبدأ عمليات البث الحصري لمباراة مصر والكاميرون في نهائي أفريقيا في تمام الساعة الثامنة.

وقد كشفت مصادر مطلعة على انه سوف تقوم قناة RTS السنغالية بنقل المباراة علي ( تردد: 11221 – أفقي ) أوتيل سات وقناة ORTM المالية ( تردد: 10721 – أفقي ) أوتيل سات، وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة TPA الأنجولية ( تردد: 10721- أفقي ) أوتيل سات وقناة RT1 الإيفوارية ( تردد: 12073- أفقي ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *