التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في إطار عودة مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017 ، حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 42 نقطة، لمقابلة فريق ليستر سيتي صاحب المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، على أرضية ليستر سيتي ملعب ووكرز ستديوم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي العودة

تقرر إقامة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي يوم الأحد الموافق لـ 8 جمادي 1438 هـ و 5 فبراير 2017 ، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ عن مباراة مصر أمام الكاميرون اليوم مباراة مصر في نهائي إفريقيا.

نبذة عن مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الذهاب

تقبل فريق مانشستر يونايتد بفريق ليستر سيتي في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد أرضية مانشستر يونايتد، وقد كانت نتيجة المباراة تغلب مانشستر يونايتد على خصمه ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وقد أحرز أهداف مانشستر كلًا من :

  • اللاعب كريس سمولينج في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.
  • تلاه هدف اللاعب خوان مانا في الدقيقة 37.
  • ثم سجل اللاعب ماركوس راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة 40 .
  • وقبل نهاية الشوط الأول أحرز اللاعب بوجبا الهدف الرابع في الدقيقة 42 .

ثم انتهي الشوط الأول للقاء بأربعة أهداف مقابل لا شئ لصالح مانشستر، إلا أن ليستر سيتي أستطاع أن يحرز الهدف الأول من خلال اللاعب ديماري غراي في الدقيقة 60 في الشوط الثاني.

مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة

سوف تبث مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في إطار الدوري الإنجليزي عبر شاشة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري لبث مباريات الدوري الإنجليزي، بتعليق من المعلق العملاق حفيظ دراجي، مع توافر استوديو تحليلي للمباراة .

تابعونا لمعرفة التشكيل النهائي لـ مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي ومزيد من الأخبار حول المباراة على موقع مصر ميكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *