التخطي إلى المحتوى

عيون المصريون تنتظر نتيجة مباراة مصر والكاميرون الآن في نهائي أمم أفريقيا الجابون 2017، وليس المصريون فقط ينتظرون نتيجة مباراة مصر في النهائي الإفريقي، بل كل الشعوب العربية والعالمية ستتابع هذا اللقاء المصيري وخاصةً الفائز في نتيجة المباراة النهائية لأمم أفريقيا، سيلعب في كأس العالم للقارات في يونيو القادم في روسيا، ستقام مباراة مصر والكاميرون اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة مصر والكاميرون الآن

سنقدم اليوم لكم تغطية حصرية لجميع أحداث المباراة من بداية المباراة حتى نهايتها، وسنرصد لكم كل ما يحدث في المباراة في شوطها الأول والثاني، كما سننقل لكم جميع التغيرات التي ستطرأ في نتيجة مباراة مصر في النهائي الإفريقي، وستقوم بتقديم كافة تعديلات التي ستأثر في نتيجة مباراة مصر والكاميرون.

نتيجة مباراة مصر والكاميرون الآن الشوط الثاني

حقق منتخب الكاميرون الهدف الثاني، وحقق الفوز ببطولة أمم أفريقيا 2017.

المباراة تدخل في آخر 5 دقائق، ومازالت النتيجة التعادل الإيجابي، ومازالت الكاميرون تهاجم.

الدقيقة 75: تراجع في الخطوط المصرية، وضغط مستمر من الكاميرون في محاولة لتحقيق الهدف الثاني.

الدقيقة 65: جاء التبديل الأول لمنتخب مصر ونزل رمضان صبحي إلى أرض الملعب بدلاً من محمود تريزيجية.

الدقيقة 55: تعادل إيجابي بين المنتخبين في بداية الشوط الثاني، وأصبحت نتيجة مباراة مصر والكاميرون 1/1.

بدأ الآن الشوط الثاني من أحداث مباراة مصر والكاميرون، ومازال الفائز منتخب مصر.

نتيجة مباراة مصر والكاميرون اليوم الشوط الأول

الدقيقة 45: انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر الآن، وكانت النتيجة إيجابية لمصر، حيث أن نتيجة مباراة مصر والكاميرون هدف لمصر مقابل لا شئ.

الدقيقة 34: تتراجع صفوف منتخب الكاميرون الآن بعد إحراز مصر هدفها الأول في الدقائق الأولى من الشوط الأول، ونتيجة مباراة مصر والكاميرون الآن 0/1 لصالح مصر.

الدقيقة 30: مازالت تيجة المباراة لصالح منتخب مصر، حيث أحرز المنتخب المصري هدف دون رد من الخصم، والنتيجة الآن 0/1 لصالح منتخب مصر.

الدقيقة 21: أحرز اللاعب محمد النني الهدف الأول لمنتخب مصر، وأصبحت الآن نتيجة مباراة مصر والكاميرون 1-0 لصالح مصر.

الدقيقة 15: مر ربع ساعة من أحداث الشوط الأول من المباراة، والآن نتيجة مباراة مصر والكاميرون تعادل سلبي.

الدقيقة 10:بدأ المنتخب الكاميروني يمسك ويستحوذ ع الكرة في منتصف الملعب.

الدقيقة 3: فرصة حقيقة تضيع من المنتخب المضري بيد اللاعب عبدالله السعيد في الدقائق الأولى من المباراة.

الدقيقة 1: بدأ الآن الشوط الأول من أحداث مباراة مصر والكاميرون اليوم.

يبدل اللاعبين الآن ملابسهم من أجل الاستعداد لخوض الشوط الأول من مباراة مصر والكاميرون اليوم.

بدأ الآن لاعبي منتخب مصر ومنتخب الكاميرون ينزلون إلى أرض الملعب لأداء الإحماء الأخير قبل خوضهم الشوط الأول من المباراة.

هل سيؤثر التاريخ في نتيجة مباراة مصر والكاميرون

تاريخ مباريات مصر والكاميرون في مصلحة المنتخب المصري، وكان عدد المباريات التي اقيمت بينهم 25 مباراة، فاز منتخب مصر في 15 مباراة مصر، وفاز منتخب الكاميرون 6 مباريات، وتعادل الفريقين في 6 لقاءات، لذا ستلعب الفراعنة على هذه النقطة في نتيجة مباراة مصر والكاميرون، حيث يرى المصريون أنهم يمثلون عقدة للمنتخب الكاميروني.

ومن حيث عدد البطولات الإفريقية، جاء التاريخ أيضًا لينصف منتخب مصر، حيث فازت مصر بالبطولة 7 مرات وتسعى إلى الثامنة، بينما فاز منتخب الكاميرون بالبطولة 4 مرات، ويسعى للحصول على البطولة الخامسة، لذا من الصعوبة تحديد من الفائز في نتيجة مباراة مصر والكاميرون وخاصةً أن الفريقين يملكون لاعبين على قدر كبير من الوعي الفكري الكروي العالي.

مشوار المنتخبين في البطولة قبل إعلان نتيجة مباراة مصر والكاميرون

وللجدير بالذكر، وصلت مصر إلى المباراة النهائية بعد تصدرها المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وبعدها قابلت المغرب في دور 8 واستطاعت الفوز عليها بنتيجة هدف دون رد، وبعدها تأهلت لمواجه بوركينا فاسو في دور قبل النهائي الإفريقي، وتغلبت عليها بشق الأنفس بضربات الجزاء الترجيحية، أما الفريق الكاميروني، فقد تأهل من المجموعة الأولى في الترتيب الثاني، وقد تغلبت على السنغال في دور 8 بضربات الجزاء الترجيحية، ثم فازت على غانا بنتيجة هدفين دون رد في مباراة قبل النهائي الإفريقي، وبعدها صعدت إلى المباراة النهائية لمقابلة مصر، أخيرًا الفائز في نتيجة مباراة مصر والكاميرون، سيلعب في كأس العالم للقارات في يونيو القادم.

تحديث

مازالنا نتابع توقعتكم للحدث الرياضي العظيم وهو نتيجة مباراة مصر والكاميرون، من سيفوز بالكأس الإفريقية، هل ستفعلها مصر أم سيفعلها منتخب الكاميرون، أدخل توقعك داخل صندوق التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *