التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2018 برقم الجلوس على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الإسماعيلية وموقع اليوم السابع، وذلك بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع الإدارات التعليمية التابعة لـ مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية منذ ساعات قليلة، قريباً مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية بيان إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية.

محافظ الإسماعيلية اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح 77.45% في نتيجة الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017-2018 ونشرت روابط النتيجة على موقع اليوم السابع وموقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية

حددت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية بداية الأسبوع الحالي كوعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 وكذلك الابتدائية والروابط سيتم تحديثها خلال الساعات القادمة.

نشير لكم من خلال المعلومات المرفقة أدناة بما تحقق من نتائج خلال امتحانات الترم الأول في إعداديه الإسماعيلية وفق ما جاء في بيان اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي، حيث بلغت نسبة النجاح في إعدادية الإسماعيلية 2017 ، على مستوى جميع الإدارات التعليمية 85.5% .

أعتمد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الاول لنصف العام الدراسى للشهادة الاعدادية لهذا العام 2017/2018 وقد بلغت النسبة العامة للنجاح54و77% على مستوى المحافظة بمختلف قطاعاتها .
وكان فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية قد قام بعرض النتيجة على المحافظ لاعتمادها رسميا واعلانها..
وأشار إلى أن أجمالى أعداد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 20269 طالب وطالبة حضر منهم 19999 طالب وطالبة وقد بلغ عدد الناجحين منهم 15507طالب وطالبة

رابط البوابة الالكترونية محافظة الاسماعيلية

رابط موقع اليوم السابع

روابط نتيجة اعدادية الاسماعيلية 2018

الروابط المرفقة بعالية توفر لكم أسهل طريقة للاستعلام مباشرةً برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2018، ويمكنكم ترك رسالة بالتعليقات تحمل اسم الطالب ورقم جلوسه وسنوفر لكم النتيجة في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *