التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية، انتهت أعمال امتحانات الصف الثالث الاعدادي منذ الأسبوع الماضي، وجميع الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون بفارغ الصبر ظهور نتيجة أولادهم لمعرفة مستواهم في إختبارات الفصل الدراسي الأول، وظهرت النتيجة في بعض محافظات الجمهورية، وهنا سنقدم نتيجة الشهادة الاعداية في محافظة المنوفية.

نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية الترم الأول 2019

بعد انتهاء الاختبار الأخير لطلاب الصف الثالث الاعدادي تم تصحيح جميع الأوراق الامتحانية للترم الاول 2019 بشكل مباشر، فقد صرح مسؤول في محافظة المنوفية أن النتيجة سوف تكون متاحة عبر مواقع الانترنت خلال الأسبوع القادم.

فمن المتوقع أن يعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الاعدادية في الأيام المقبلة، وستكون النتيجة متاحة بعد ساعات معدودة بعد اعتمادها من سيادة محافظ المنوفية على الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية، بعد إنتهاء الطلاب من إختبارات الفصل الدراسي الأول.

فقد اعتمد المحافظ اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2019 لمحافظة المنوفية ومن الممكن أن تظهر خلال ساعات قليلة جداً عبر مواقع الانترنت، أو بعد قليل على مواقع الانترنت الخاصة بتيجة الشهادة الاعداية في محافظة المنوفية بعد اعتمادها من محافظ المنوفية، ومن الممكن أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في صباح غد في المدارس.

نتيجة الشهادة الاعدادية2019 محافظة المنوفية

في حالة ظهور النتيجة وتسهيلاً على الطلبة وأولياء الأمور سوف يتم إتاحة رابط خاص بالنتيجة فور ظهرها، أو من الممكن ترك الإسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب ومن ثم سأتي لكم بالتيجة في حال ظهورها فوراً.

قد تكون نتيجة اعلان الشهاد الاعدادية في محافظة المنوفية كل إدارة على حدى، فقد تضم محافظة المنوفية “إدارات الشهداء وتلا، وشبين الكوم، ومدينة السادات، والباجور والمنوف، وقوسنا وأشمون وبركة السبع”، ويعني ذلك أن المنوفية محافظة كبيرة والآلاف من الأسر ينتظرون النتيجة بفارغ الصبر.

سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2019 من خلال رابط البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية.

تجرى الآن عمليا تصحيح أوراق الإمتحانات مراجعة التصحيح الدقيقة، وفور الإنتهاء سيتم اعتمادها من قبل السيد محافظ المنوفية وبعدها سيتم الإعلان عنها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية برقم الجلوس فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *