التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية عبر بوابة اليوم السابع التعليمية منذ لحظات، وذلك بعد أن تم اعتمادها رسميا من قبل محافظ المنوفية، وأصبحت النتيجه متاحه الآن لجميع الطلاب للحصول عليها برقم الجلوس الاول، والحصول على درجات الترم الاول في الشهادة الاعدادية بالمنوفية لمواد اللغة العربية والانجليزية والعلوم والرياضيات جبر وهندسه، والتربية الدينية والفنية والدراسات من موقع اليوم السابع.

نتيجة الاعدادية بالمنوفية عبر موقع مصر مكس نقدمها لجميع طلابنا الآن عبر موقع اليوم السابع بعد اعتمادها رسميا منذ لحظات اليوم الاحد الخامس من شهر فبراير للترم الاول، ونقدم لكم الرابط المباشر للحصول على نتيجة ابتدائية المنوفية الآن.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2018 الترم الاول اليوم السابع

من خلال الصورة بالاعلى، يمكنك فقط وضع رقم جلوسك وبعدها الضغط على بحث، لتظهر لك نتيجتك في جميع المواد الآن برقم الجلوس فقط، والدرجات غير مجمعه، يمكنك بعد ذلك جمع درجاتك للحصول على الدرجة النهائية من 150 درجة للترم الاول فقط.

لجميع طلاب محافظة المنوفية مراكز “تلا والباجور وشبين الكوم وأشمون وقويسنا وبركة السبع” وجميع المراكز الحصول على نتيجة اعدادية المنوفية للترم الاول الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الحالي 2018 في جميع المواد.

يمكننا أيضا مساعدتك في الحصول على النتيجة في حال عدم استطاعتك الحصول عليها لك أو لأحد أقاربك، فقط أترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس الذي تريد الحصول عليه لنساعدك في الحصول على نتيجتك الان برقم الجلوس فقط.

ما زال البحث مستمر عن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية من قبل جميع طلاب المحافظة للحصول على نتيجتهم، ونساعدكم من خلال موقع مصر مكس للحصول على نتيجتكم عبر الرابط بالاعلى او من خلال التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *