التخطي إلى المحتوى

نتيجةالصف السادس الإبتدائي الأزهري 2018، لازال أبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية الأزهرية في حالة من الترقب الشديد لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 عن الفصل الدراسي الثاني في جميع محافظات الجمهورية للوجه البحري والقبلي، لذلك نرصد لكم نتائج امتحانات الإبتدائية الأزهرية 2018 الترم الثاني عبر موقع الأزهر التعليمي.

نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2018

صرح الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف أنه من المنتظر إعتماد نتيجة الإبتدائية الأزهرية خلال الأيام القادمة وذلك بعد أن تم الإنتهاء من أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة، وليس هناك سواء أعمال الرصد، حتى يتم عمل كشوف بأسماء الناجحين بكل محافظة وأيضا معرفة نسبة النجاح.

إعلان نتيجة الإبتدائية الأزهرية

وقد أكد سيادته أنه من المنتظر إعلان النتيجة من خلال الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمي، حيث يستطيع جميع الطلاب بكافة أنحاء الجمهورية معرفة النتيجة من خلال الدخول على رابط موقع الأزهر التعليمي وكتابة رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة، وسوف تظهر تقدير درجاته في كافة المواد الدراسية المقررة عليه لهذا العام بالإضافة للمجموع الكلي.

كما يستطيع جميع متابعينا في موقعنا مصر مكس كتابة الإسم ورقم الجلوس في تعليق على الموضوع لجلب النتيجة لك ولجميع أصدقائك وإعلامك بها فور توفرها.

اعزائي طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية في جميع محافظات الجمهورية النتيجة لم تعلن بعد، ولازالت أعمال المراجعة النهائية قائمة، لذلك تابعونا لمعرفة النتيجة فور إعلانها رسميا، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.