التخطي إلى المحتوى

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2017، بعد أن انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي الازهري امتحانات الفصل الدراسي الأول أصبح هناك حالة من الترقب لمعرفة نتيجة أدائهم في امتحانات نصف العام، خاصة بعد أن أعلن الأزهر الشريف عن انتهاء عمل كنترولات الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2017

صرح المتحدث الرسمي بإسم مشيخة الأزهر الشريف أنه جاري الإنتهاء من مراجعة أعمال الكنترول الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية لتحديد نسبة النجاح لهذا العام، واعتماد النتيجة رسميا من فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

امتحانات الإعدادية الأزهرية

وقد أضاف الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع للمعاهد الأزهرية أنه لم تكن هناك أي شكاوى من امتحانات الفصل الدراسي الأول سواء من الطلاب أو أولياء الأمور، وأن الإمتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط مع العلم أن امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الأول بدأت يوم 17 يناير وانتهت يوم 22 يناير.

إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية

وقد أشار سيادته أن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2017 عن الفصل الدراسي الأول سوف تعلن رسميا من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتثنى لجميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس، وذلك لجميع طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية بكافة أنحاء الجمهورية لمحافظات الوجه البحري والوجه القبلي.

الإستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية

كما نوفر لجميع متابعي موقع مصر مكس خدمة الإستعلام عن النتيجة من خلال كتابة الإسم ورقم الجلوس في تعليق على الموضوع وسوف نقوم بالرد عليه فور توفر النتيجة، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتفوق والنجاح الباهر.

التعليقات

  1. افتحوا الاستعلام لقد ظهرت نتيجة اعدادية الازهر 2017 ولم نعرفها حرام عليكوا حرام عليكوا لقد تعبنا قوى
    رقم الجلوس 49641

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *