التخطي إلى المحتوى

تحدث المدير الفني البلجيكي لمنتخب الكاميرون “هوجو بروس” عن أسباب فوز بالبطولة الأفريقية بعد الفوز على المنتخب المصري في النهائي بنتيجة هدفين لهدف.

وقال مدرب الكاميرون خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة انه عندما تولى قيادة منتخب الكاميرون منذ عام كان بها عدد من اللاعبين الكبار والقدامى والذي كان يغيب عنهم الحافز على حد قوله.

وقام “بروس” بإجراء تغييرات كبيرة في صفوف المنتخب الكاميروني حيث قام بإقصاء اللاعبين كبار السن والقدامى وضم عدد من اللاعبين الجدد والشباب لجعل المنتخب اكثر قوة ويستطيع الحصول على البطولات.

وأضاف انه لا يعتبر لاعبي المنتخب بأنهم لاعبين وإنما أصدقاء وهذا ما جعل المنتخب في ترابط كبير، بالإضافة إلى انه يملك “دكة” قوية مما سهل عليه مهمة الفوز على مصر والسنغال وغانا والحصول على اللقب الأفريقي.

مدرب الكاميرون يتحدث عن لقاء مصر

وبخصوص المباراة النهائية التي جمعت المدرب البلجيكي بالمنتخب المصري قال بأن منتخبه لم يكن جيد في الشوط الأول على مستوى التنظيم، وهذا ما جعل المنتخب المصري اكثر استحواذا على الكرة وخاصة في منتصف الملعب.

وأضاف انه شرح للاعبين كيفية تغيير طريقة اللعب بين الشوطين وهو ما أدى إلى تفوقه خلال الشوط الثاني من المباراة على المستوى الفني والبدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.