التخطي إلى المحتوى

وزارة الخدمة المدنية  السعودية.. أكدت وزارة الخدمة المدنية  السعودية  بأهمية اختيار ألوان المنشآت التي يعمل بها العاملين من اختيار ألوان لا تؤثر على الحالة النفسية للعاملين بها ، وذلك باختيار ألوان مناسبة للأرضيات وألوان الجدران، والأثاث من المكاتب وخلافه، في جميع المنشآت الحكومية، وذلك لانبعاث النشاط والحماس لدي الموظفين والعاملين بها لتحفيزهم على النشاط والعمل.

وزارة الخدمة المدنية السعودية تصدر إرشادات

أصدرت وزارة الخدمة المدنية السعودية دليل إرشادي  لبيئة العمل 2016، وتم اعتماده من مجلس الوزراء، وعمم  في عدد84 جهة حكومية، وذلك في طريقة اختيار ألوان بيئة العمل بالجهات الحكومية من الوان حوائط وجدران وأرضيات وألوان مكاتب حتى تبعث الحالة النفسية للعاملين بالرضاء والهدوء وتحفزهم على الإنتاج والنشاط.

الخدمة المدنية تصدر العديد من الإرشادات

وجاء بالدليل الإرشادي عدة إرشادات عن طريقة اختيار التناسق في الألوان بين البياضات للجدران والأسقف وألوان الأثاث والأجهزة المكتبية الموضوعة بالمنشآت الحكومية، وكثير ما تهتم  الخدمة المدنية السعودية  بإصدار العديد من الإرشادات حول اختيار بيئة عمل متناسقة من حيث الألوان لجميع المنشآت الحكومية، وتتابع باهتمام شديد أهمية قيام المنشآت الحومية بالتعليمات الإرشادية للوزارة.

ويذكر أن الخدمة المدنية تعلن خلال الأسبوع القادم على عن عدة وظائف بجهات حكومية وللتعرف على ذلك عبر الرابط التالي: وزارة الخدمة المدنية تعلن عن وظائف خلال الأسبوع القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *