التخطي إلى المحتوى

نتيجة الاعدادية الأزهرية الترم الاول 2017 جميع المحافظات، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور نتيجة أولادهم للإطمئنان على مستواهم التعليمي في إختبارات نصف العام الأول، فقد أعلن الأزهر الشريف عن انتهاء جميع اجراءات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية في جميع محافظات الجمهورية، وسيتم الإعلان عنها فور اعتمادها من المحافظين.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الأول 2017

حيث قال المتحدث الرسمي باسم مشيخة الأزهر أنه يتم حالياً الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة لتحديد نسبة النجاح للنصف الدراسي الأول، وبعد ذلك سيتم إعتمادها من شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر، ثم ظهورها فوراً على المواقع الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

وفي نفس السياق أضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد أبو زيد أنه لم يوجد أي شكاوي من الطلاب أو أولياء الأمور من امتحانات الفصل الدراسي الاول، الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط، حيث أن امتحانات الترم الأول بدأ يوم “17 يناير” وانتهت “22 يناير”.

وأكد أيضاً رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الأول 2017 سوف تظهر رسمياً بالاسم ورقم الجلوس خلال المواقع الخاصة بالوزارة بعد إعتمادها من المحافظين، وذلك لجميع طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية وفي جميع محافظات الجمهورية.

الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الاول 2017

حيث يوفر لكم موقع مصر مكس خدمة لمعرفة النتيجة بشكل سهل وسريع وهي كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق على الموضوع الخاص بالنتيجة، وسنقوم بالرد عليه عند ظهورها فوراً، وتمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *