التخطي إلى المحتوى

نظام فارس للخدمة الذاتية ،  وهو أحد أشهر برامج الخدمة الذاتية وأكثرها تميزاً، وتم وضع نظام فارس من قبل الوزارة لخدمة المعلمين مقدم من وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية. ويعمل موقع نظام فارس بطريقة آلية، ومما يميز النظام مجموعة الخدمات الخاصة بالإداريين والمعلمين، ويستطيع الإداري أو المدرس بالحصول على تلك الخدمات الهامة بصورة مباشرة.

رابط نظام فارس للخدمة الذاتية

ويتوفر بنظام فارس عدد لا بأس به من الخدمات المميزة التي يقدمها وتلك الخدمات موجودة في نظام فرعي يتبع لأحد أنظمة فارس والمختصة بالتنمية البشرية، ومن خلال تلك الخدمات يستطيع الموظف أن يحصل عليها وكذلك يمكنه وضع الموافقات، عن طريق أصحابها من أصحاب الصلاحيات الإلكترونية، من خلال نظام فارس للخدمة الذاتية، يمكنكم الدخول على الموقع والتمتع بكافة الخدمات التي يقدمها.

أهمية نظام فارس للخدمة الذاتية

من الجدير بالذكر أن نظام فارس الخاص بالمعلمين هو واحد من أكفأ أنظمة الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، ووضع خصيصاً لتيسير نظام العمل للمعلمين والإداريين، ويعمل النظام بطريقة آليه سهله وسريعة، ومثال على الخدمات المقدمة من برنامج فارس للمعلمين والإداريين هي خدمة الإجازات حيث يستطيع من خلالها الموظف اعتماد الإجازات إلكترونياً من خلال نظام فارس بدون جهد على الإطلاق.

يمكن لحضراتكم التسجيل في رابط نظام فارس الإلكتروني من خلال الرابط الموضح أعلى الصفحة، والتسجيل مخصص فقط للمعلمين والإداريين في وزارة التعليم السعودية، وأخيراً نتمنى لحضراتكم التوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.