التخطي إلى المحتوى

ضمن مباريات الجولة 16 من كأس خادم الحرميين الشريفين لعام 2017، تقام مباراة الرائد والتعاون اليوم والمسماة بديربي القصيم، حيث يتقابل فريق نادي الرائد مع فريق نادي التعاون في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في مباراة ينتظرها الكثير من محبي ومشجعي الكرة الخليجية، وقد أسند تحكيم اللقاء إلى طاقم التحكيم الإيرلندي، والذي يقوده الحكم أرنولد هونتر بمساعده اثنين من زملاؤه، وهما ديفيد أدرسون، وباول رويبنسون.

جدير بالذكر أن نادي الرائد قد تأهل لهذه الجولة بعد تخطيه الجبلين وتسديد ثلاثة أهداف في شباكه، في حين تغلب التعاون على فريق النجوم بهدف واحد في شباكه مما أهله للدور 16.

توقيت مباراة الرائد والتعاون اليوم

تقام مباراة الرائد والتعاون اليوم الثلاثاء 7/2/2017 ، في تمام الساعة 6.25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام 7.25 مساءً بتوقيت دبي.

كان الفريقين قد تقابلا مرتين قريبتين في دوري جميل الذهاب والعودة

  • بالنسبة لـ مباراة الرائد والتعاون اليوم الذهاب فقد تغلب فيها التعاون على تظيره الرائد ووضع في شباكه هدفين، مقابل هدف تمكن الرائد من تسديده.
  • أما بالنسبة لمباراة العودة فقد ثأر الرائد لخسارته وانتقم بثلاثة أهداف في حين نجح التعاون في الرد بهدفين.

القنوات التي تنقل مباراة الرائد والتعاون اليوم

سوف تنقل المباراة عبر شاشة قنوات الأم بي سي وعلى قنواتها الآتية:

  • mbc 1 الرياضية بتعليق من المعلق الرياضي بلال علام
  • mbc hd 1 الرياضية بتعليق من المعلق الرياضي خالد المديفر

في نفس السياق أكد مدير الكرة بنادي التعاون يضع كأس الملك أمام عنيه كهدفه خلال هذا الموسم، حيث يسعى النادي لكسب ود جماهيره من خلال مباراة الرائد والتعاون ، وتعويض خسارته في دوري جميل، والذي يحتل فيها المركز السابع، كما أضاف أن ناديه قد تكفل بالطاقم التحكيمي لبيان مدى أهمية المباراة بالنسبة للتعاون، كما أوضح أن فريقه سيدخل المباراة بكامل صفوفه، وأنه من المتوقع انتظار مباراة رائعة أعد لها الفريق جيدًا.

نتيجة مباراة الرائد والتعاون

تمكن التعاون اليوم من التغلب على فريق الرائد في مباراة قوية وممتعة، أمتعت جماهيره العريضة وتكلل مجهوده في اللقاء بهدف جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليحسم الأمر ويصعد التعاون

التعاون 1 – الرائد لا شيئ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.