التخطي إلى المحتوى

بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ يومين في الجابون والتي حصل فيها منتخب مصر على المركز الثاني بعد خسارته من منتخب الكاميرون بنتيجة 2-1 ليكون المنتخب الكاميروني هو بطل تلك النسخة لعام 2017، نعلن لكم جدول المباريات الرسمية للمنتخب المصري خلال عام 2017 والتي ستكون مهمة وخاصةً مباريات تصفيات كأس العالم.

وسيبدأ منتخب مصر أولى مبارياته عندما يلاقى المنتخب التونسي في الفترة بين 5 و13يونيو من العام الجاري على ملعب “رادس” في التصفيات المؤهلة إلى النسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019 والتي سوف تقام على ارض الكاميرون بطل 2017.

مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم “روسيا 2018”

أما المباراة الأهم للمنتخب المصري ستكون ضد أوغندا في كامبالا حيث تقام مباراة مصر وأوغندا في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس ضمن فاعليات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم “روسيا 2018″، وتحتل مصر صدارة مجموعتها برصيد 6 نقاط يليه المنتخب الأوغندي برصيد 4 نقاط ثم المنتخب الغاني برصيد نقطة وحيدة ومنتخب الكونجو متذيل المجموعة بدون نقاط.

وفى الجولة التي تليها سيلتقى الفريقين المصري والأوغندي مرة أخرى ولكن على الأراضي المصرية حيث يلتقيان ضمن فاعليات الجولة الرابعة والتي تنطلق في الأيام الأولى من شهر سبتمبر، ثم يلتقى المنتخب المصري مع ضيفه منتخب الكونجو في الجولة الخامسة من ذات التصفيات في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

وفى الأسبوع الأول من شهر نوفمبر سيسافر المنتخب المصري لملاقاة المنتخب الغاني في “أكرا” في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وتعتبر تلك المباريات غاية في الأهمية نظرا لوجود دافع بين لاعبي المنتخب للوصول إلى كأس العالم والذي غاب عنه المنتخب المصري ما يقرب عن 28 عاما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *