التخطي إلى المحتوى

اسماء مستحقي الدعم السكني بالسعودية 1438 هجرياً، أعلنت وزارة الاسكان السعودية عن طرح مجموعة من الوحدات السكنية للافراد والاسر، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، حيث تم طرح الالاف من الوحدات الجديدة، لكي تتلائم مع أحتياجات كل الاسر السعودية، حيث يمكن للجميع التقديم لتلك الوحدات عبر بوابة وزارة الاسكان الالكترونية eskan.gov.sa .

موعد اعلان نتيجة وزارة الاسكان واسماء الفائزين

ستعلن اسماء وزارة الاسكان السعودية لأسماء الفائزين بالشقق الجديدة في منتصف شهر فبرير الحالي، والتي بدأ التقديم لها منذ اشهر وسيتم الاعلان عن النتيجة بالاسماء والارقام، لمستفيدي الدعم السكني عبر برنامج أعد خصيصاً من أجل ذلك، وذلك بداية من منتصف الشهر الجاري، ويمكن الاستعلام عن طريق الرابط أسفل المقال.

اسماء مستحقى الدعم السكني 1438، حيث أعلنت الوزارة منذ فترة عن الإنتهاء من تجهيز الوحدات السكنية والمنتجات الأخرى مثل الاراضي، بالاضافة لوضع مجموعة من الحلول التمويلية التي توفر احتياجات اكثر من 100 ألف مواطن واسرة سعودية، وتستهدف المقدمين والمعنيين بنظام “سكني”.

وأعلن وزيرالاسكان السعودي عن طرح حوالي 280 ألف منتج سكني وذلك في إطار خطط الدعم السكني الذكي الجديدة مع إطلاق ميزانية الخير، واوضح وزير الاسكان أن بوابة اسكان هي البداية للحصول على الدعم السكني .

وستواصل الوزارة الدعم السكني للمواطنين المستحقين على مدار الشهور المقبل بواقع 8 الاف وحدة سكنية شهرياً، واكدت الوزارة ان جميع مناطق ستشمل تلك المشروع وفقا للقوائم المستحقة للدعم، وأكدت الوزارة ان تلك المشروع هو أحد برامج الرؤية السعودية 2030

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.