التخطي إلى المحتوى

صدر قرار بضبط وإحضار أبو تريكة لاعب المنتخب المصري، وفريق الأهلي السابق إلى سراي النيابة المصرية، وذلك بغرض التحقيق معه في قضايا تخص تمويل جماعة الإخوان المسلمين، حيث قرر المستشار خالد ضياء الدين “المحامي الأول العام” بإصدار قرار بضبط وإحضار أبو تريكة ، وإحضاره إلى النيابة حتى يستمع إلى أقواله في التحقيقات المفتوحة، والخاصة بقضايا تمويل الجماعات الإخوانية، والتي ورد اسم محمد أبو تريكة فيها في مسار التحقيقات.

قرار بضبط وإحضار أبو تريكة إلى سراي النيابة

جدير بالذكر أنه كان قد صدر قرارًا بالتحفظ على أموال أبو تريكة قبلًا، إلا أن اللاعب قد رفع قضية لتمكينه من إلغاء القرار الخاص بالتحفظ على أمواله، وقد انتهت المحكمة إلى إلغاء هذا القرار، وتم استأناف قرار الإلغاء من قبل الحكومة المصرية، وانتهت المحكمة المصرية أيضًا إلى تأييد حكم إلغاء التحفظ على أمواله في العاشر من يناير السابق 2017.

ويذكر أن اللاعب محمد صلاح أثناء مقابلته للرئيس السيسي، خلال أستقبال الرئيس المصري لبعثة منتخب مصر البارحة، قد توسط لمحمد أبو تريكة ، طالبًا من الرئيس حل أزمة اللاعب المصري، حيث تجمعه صلات صداقة وثيقة بأبو تريكة.

إلا أن اللاعب قد تفاجأ اليوم في حوالي الساعة الحادية عشر ظهرًا بإصدار قرار بضبط وإحضار أبو تريكة ، وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل حول القرار خلال الساعات المقبلة فتابعونا…….

تحديث: نشرت بعض المصادر الصحفية السعودية قرار للاعب بعد سماعه قرار بضبط وإحضار أبو تريكة بالاستقرار في الدوحة القطرية مدى الحياة، الأمر الذي لم ينفيه أو يؤكده أبو تريكة حتى الآن، وتعللت المصادر بذلك لبذله الترتيبات اللازمة لانتقال أسرته وأولاده عقب العام الدراسي الحالي.

تحديث: يذكر أنه تم استدعاء أكثر من 200 شخص متهمين أو ذكرت أسماؤهم بالتحقيقات لسؤالهم واستجوابهم وحول مزيد من التفاصيل انتظرونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *