التخطي إلى المحتوى

يترقب الجمهور المصري وخصوصا جمهور النادي الأهلي والنادي الزمالك المباراة الكبيرة التي تجمع كل من الاهلي والزمالك في كأس السوبر على أرض الإمارات العربية الشقيقة، ويتحمس كل من جمهور الفريقين إلى تلك المباراة التي سيكون لها مذاق مختلف حيث ستقام على أحد ملاعب الإمارات الشهيرة.

موعد إذا مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك بتوقيت مصر.

ومن المفترض أن يتم إذاعة مباراة السوبر بين الاهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة الموافق 10/2/2017 في تمام الساعة السابعة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وبسبب فارق التوقيت في دول الخيج، فإن المباراة ستبدأ في تمام الساعة الثامنة داخل المملكة العربية السعودية، وفي تمام الياعة التاسعة في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وتذاع المباراة على بعض القنوات المصرية المفتوحة، حيث ستذاع على قناة اون سبورت On Sport، وهي قناة مصرية مفتوحة تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الخليجية الرياضية المفتوحة التي من المفترض أن تبث المباراة هي الأخرى في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر.

وينتظر جمهور كل من الفرقتين الكبيرتين المباراة التي تعتبر واحدة من أهم المباربات خلال هذا الموسم، ومساهمة منا في المشاركة مع جمهور الفرقتين العظيمتين، سنطرح لكفاة قرائها الكرام التعليقات أسفل الموضوع، فقم بكتابة توقعك داخل تعليق أسفل الموضوع عن نتيجة مبارة السوبر التي ستقام بين الأهلي والزمالك على ملعب الأمير محمد على أرض الإمارات العربية الشقيقة.

تأتي تلك المباراة عقب واحدة من اهم مباريات كرة القدم التي تابعها الجمهور المصري خلال الايام القليلة الماضية وهي المباراة التي التقى فيها المنتخب المصري مع نظيره الكاميروني في نهائي الامم الافريقية وخسر فيها المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد لمنتخب الفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *