التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف الأن عن وظائف جدارة للعام 1438/1439 التي أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية اليوم عنها،  والخطة الزمنية للوظائف للوظائف الصحية والوظائف التي بالمرتبة العاشرة، وذلك حسب السلم الوظيفي لكل شخص، وبدأ التسحيل في نظام الأحتياج بداية من يوم 10 جمادي الاول من العام 1439 هجرياً، الموافق الثلاثاء 7 فبراير من العام 2017.

ويوجد العديد من الوظائف المهمله في الحكومةن ويود القائمين علي أيجاد من يشغل تلك الوظائف لأستفادة المملكة من تلك الوظائف، ويمكن للرجال والنساء شغل تلك الوظائف، وقد تم نشر الجدولة الزمنية لخطة الاعلانات الوظيفية للعام المالي 1438 / 1439 من قبل وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية في العديد من وسائل الأعلام المكتوبة والمرئية والألكترونية.

تلك الجدولة الزمنية تأتي علي حسب الوظائف ويوجد العديد من الوظائف منها الوظائف المشموله باللائحة الصحية والتي سيكون أخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية بتلك الوظيفة هو 1/6/1438 هجرياً، كما ان التاريه المتوقع لأعلان نتائج الترشيح هو 24/6/1438 من نفس الشهر، ويجب علي المتقدم ان يجتاز التقييم المرئي وأصداره من البيئة السعودية للتخصصات الصحية.

برنامج جدارة

وسيستمر نظام جدارة طوال العام الحالي، لحين شغل تلك الوظائف التي تحتاجها الحكومة السعودية، وستكون حلاً أضافياً للشباب السعودي من اجل إيجاد فرصة عمل تليق به، قبل الأصلاحات الأقتصادية الثادمة المتوقع ان تمس العديد من محدودى الدخل بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر برنامج جدارة للتوظيف أحد اهم البرامج التي حققت نجاح في الفترة الماضية،  حيث انها تسهل كصيراً علي المواطن السعودي الراغب في أيجاد فرصة عمل ويمكن تقديم طلب تسجيل في برنامج جدارة عبر هذا الرابط.، ويمكن معرفة الجدول الزمني عبر تلك الصورة.

برنامج جدارة
برنامج جدارة

 

أذا كان لديكم أي أستفسار بخصوص برنامجد جدارة والظائف التي تم الاعلان عليها من قبل وزارة الخدمة المدنية تفضلوا بكتابة أستفسارتكم في التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم، حيث ما زالت طلبات التسجيل في برنامج جدارة مستمرة إلي الان بدون مشاكل تذكر.

تعتمد خطة الاعلانات علي ما تزود به الوزارة من وظائف،  وتخطر الوزارة بتلك الوظائف من قبل الجهات الحكومية المختلفة، لكنت للوزارة الحق في تعديل او تغيير مواعيد طرح أعلانات الوظائف، ويحق لها ألغاء أى اعلان أيضاً تراه غير مناسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.