التخطي إلى المحتوى

برنامج جدارة للتوظيف الإلكتروني ، قامت وزارة الخدمة المدنية السعودية بالإعلان عن خطة توظيفية لعام 2017 ميلادية، حيث سوف يتمكن الراغبين في التسجيل من الباحثين عن عمل بالتسجيل والتقدم للوظائف عن طريق برنامج “جدارة” للخدمة المدنية، وأعلن السيد حمد المنيف متحدث وزارة الخدمة المدنية، أن الوزارة قد قامت بالإعلان عن جدولة زمنية للخطة المختصة بإعلانات التوظيف وفقاً لاختصاص الوزارة بشغل الوظائف حسب ما يرد لها من وظائف شاغرة من جهات حكومية.

رابط برنامج جدارة للتوظيف الإلكتروني وخطوات التسجيل

يمكن لحضراتكم التسجيل في برنامج جدارة للتوظيف الإلكتروني وبعد التسجيل أتبع الخطوات التالية وتشمل أربع خطوات وهي:

  • الخطوة الأولى: يتم الدخول على البرنامج، حيث يقوم المتقدم بالتأكد من صحة بياناته، ثم يقوم بالرجوع إلى صفحة البرنامج الرئيسية، ثم يقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالتقديم.
  • الخطوة الثانية: يتم التأشير على مربع تحديد الرغبة.
  • الخطوة الثالثة: يتم تحديد المتقدمات للرغبات المكانية وفقاً لأولوياته.
  • الخطوة الرابعة: يقوم المستخدم بالضغط على زر الطباعة لملخص الطلب للاحتفاظ به لدى المتقدم، للمراجعة والاستفسار لدى الوزارة.

يرجى العلم أنه في حال إدخال بيانات خاطئة يجب أن يقوم المتقدم بتقديم اعتراض لأنه في حال وجدت أخطاء بالمعلومات سيتم إلغاء ترشيح المتقدم نظراً لاعتماد التشريح على بيانات خاطئة.

التنسيق بين الحكومة وبرنامج جدارة للتوظيف الإلكتروني

ونوهت الوزارة في الخطة الزمنية الصادرة عنها على أن تلك الخطة معتمدة على ما يتم تزويدها به من وظائف شاغرة من قبل جهات حكومية وفقاً للفترات التي يتم تحديدها لكل إعلان،كما أوضحت الوزارة أنه يحق لها تعديل جميع مواعيد كشف وطرح إعلانات التوظيف وكذلك إلغاء تلك الإعلانات أو إضافة أية إعلانات غيرها، فالوزارة هي الجهة المخولة بالعمل على جميع إعلانات التوظيف.

وزارة الخدمة المدنية تطرح خطة الإعلانات الوظيفية

وفي سياق متصل قامت وزارة الخدمة المدنية بدعوة جميع الجهات السعودية الحكومية لسرعة تسجيل الوظائف الخالية لديها، لطرحها في الفترة القادمة، وسوف يتم الكشف عن تلك الاحتياجات من خلال برنامج جدارة للتوظيف الإلكتروني ومن الجدير بالذكر أن الوزارة قد طرحت اليوم خطة الإعلانات الوظيفية لمواطني ومواطنات المملكة العربية السعودية، وأن تلك الخطة سوف تشمل الدرجات الوظيفية من الدرجة العاشرة وحتى الدرجات الأدنى خلال العام المالي الحالي 1438-1439 هجرية.

الوظائف الصحية

أعلنت اليوم وزارة الخدمة المدنية مساءا اليوم عن الوظائف الصحية لعام 1438هـ، وهي الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية ويمكن للسادة المتقدمين لتلك الوظائف التقديم يوم الأحد القادم، مع كل المستندات المطلوبة بشرط أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية، والتسجيل سوف يكون برقم الهوية الوطنية أو برقم السجل المدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *