التخطي إلى المحتوى

قام المدير الفني الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني الملقب بدييجو سيميوني بالتأكيد علي أن فريقه قد خرج من المنافسات القائمة وهي منافسة بطولة كأس ملك إسبانيا مرفوع الرأس بعد حدوث التعادل مع نظيره المنافس برشلونة علي أرض ملعب كامب نوب بمعقل النادي الكتالوني .

وقد أسفر التعادل عن نتيجة 1-1وكان ذلك في مباراة إياب الدور قبل النهائي القائمة ، والتي قد جمعت بين الفريقين المتعادلين في يوم الثلاثاء.

ثناء وإعراب سيميرني علي فريقه

وقد أثني سيميوني علي فريقه بعبارات في مضمونها أن “الفتيان قد لعبوا بشغف وأيضا بروح عالية، وقد خرجنا من البطولة ولكن علي الجانب الآخر ستظل رؤوسنا مرفوعة.
وودع فريق أتلتيكو مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد أن هزم أمام فريق برشلونة في نتيجة لقاءي الذهاب والعودة للدور النصف نهائي بنتيجة تقدر ب3-2 لصالح برشلونة وقد أعرب المدرب الأرجنتيني سيميوني عن رضاه عن أداء فريقه وسيطرة الفريق أيضا على مجريات اللعب أثناء بعض الفترات من المباراة وكذلك التألق في الجوانب الفردية للاعبيه، موضحا إلى أنه قد يأمل في أن هذا اللقاء يشكل دفعة لفريق أتلتيكو مدريد خلال الثلاثة الأشهر المقبلة، وحتى نهاية المنافسات القائمة لبطولة الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

تهنئة الأرجنتيني لبرشلونة

وفي الختام قال سيميوني “ولكن نهنئ برشلونة حيث أنه تمكن من التعامل مع جميع المواقف والظروف بشكل جيد»، في ظل القرارات التحكيمية المثيرة، التي عاصرتها المباراة، والتي تضمنت أيضا إشهار البطاقة الحمراء ثلاث مرات و:ذلك احتساب ركلة جزاء وفي مقابلها إلغاء هدف لكلا من الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.