التخطي إلى المحتوى
 في الجلسة الأخيرة لسوق الأوراق المالية قد ارتفع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة إيجي إكس70 بنسبة 0.38 فالمائة ليغلق عند 424، بينما تراجع مؤشر إيجي إكس  20  بنسبة 42% ليغلق عند 12133 نقطة، وجاءت بالبورصة المصرية اليوم عدة أحداث هامة كما يلي

 الموافقة على قيد أسهم بنك القاهرة

أثناء جلسة البورصة المصرية السابقة أعلنت لجنة القيد بها موافقتها على أسهم بنك القاهرة بقيمة 2.25 مليار جنيها، وجدير بالذكر أن بنك القاهرة  بجمهورية مصر العربية يعتبر أول بنك غير خاص يدرج بسوق الأوراق المالية ” البورصة المصرية” .

معاقبة شركة مطاحن مصر الوسطى

قررت سوق الأوراق المالية خلال جلستها السابقة إلغاء  عدة عمليات منفذة بعدد ما يقرب من 33 على سهم لمطاحن مصر الوسطى وذلك بسبب ارتكاب مخالفة للمادة 321 من لائحة قانون 95 .

 إعلان صافي ربح شركة مدينة نصر للإسكان

جاءت أرباح شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ما يقرب من 132مليون جنيها مثلما جاء في إعلان الشركة لقوائمها المالية في نهاية 2016 .

إيقاف تداول أسهم عدة شركات

أوققت البورصة المصرية اليوم لمدة ثلاثون دقيقة التداول على اسهم 9 شركات وجاء ذلك لتخطيهم نسبة ال 5%

ومن ضمن تلك الشركات التسعة شركة دومتى وشركة و مينا فرم للأدوية والصناعات الكيماوية وشركة ايديتا الغذائية وغيرهم من الشركات.

 بيع عدة أسهم للبورصة بشركة مصر  جنوب إفريقيا للاتصالات

باع مساهم أساسي بشركة مصر جنوب إفريقيا للاتصالات ما يقرب من 3500 سهما، وباع المسؤولون إداريا عن الشركة عدد 8.8 مليون سهما، وجدير بالذكر الإشارة إلى أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير باعت 100 ألف سهم، وباع البنك التجاري عدد ألف سهم وباعت شركة جي بي أوتو 165 ألف سهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *