التخطي إلى المحتوى

يلتقى النادي الأهلي مع نادى الزمالك في مباراة كاس السوبر المصري يوم الجمعة 10-2-2017، في مدينة أبو ظبي “الأمارات” وهى مباراة حاسمة فالفائز يحصل على بطولة كاس السوبر المصري، وقد حصل نادى الأهلي على كاس السوبر 9 مرات، بينما حصل علية نادى الزمالك مرتان، ولم يحصل نادى الزمالك على كاس السوبر منذ أخر لقاء له عام 2002، وهذا ما يجعل المباراة المقامة غدا في غاية الأهمية لكلا الفريقين الأهلي والزمالك على السواء.

موعد مباراة كاس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك :

تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، على ملعب ” محمد بن زايد” في الأمارات العربية المتحدة، واستعد كلا من الفريقين الأهلي والزمالك بالتدريبات لخوض مباراة السوبر المصري، وسط تواجد جماهيري كبير.

أيضا سافر اللاعبون الدوليون من الفريقين الأهلي والزمالك للأمارات العربية المتحدة للمشاركة في التدريبات، ويغيب حارس مرمى الزمالك احمد النشاوى عن مباراة السوبر، بسبب الإصابة في مباريات مصر في أمم أفريقيا، أيضا يغيب مروان محسن مهاجم نادى الأهلي عن المباراة بسبب الإصابة، ويغيب شيكا بالا بعد استبعاده من قبل الجهاز الفني  لنادى الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كاس السوبر المصري : 

تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري على قنوات

قناة أون سبورتتردد القناة : 10853القمر : نايل سات
قناة أبو ظبي الرياضية 1تردد القناة : 12226القمر نايل سات

مباراة السوبر لها أهمية كبيرة لدى الجماهير في مصر، ويطمح كلا من الفريقين الفارس الأحمر والفارس الأبيض للتتويج ببطولة كاس السوبر المصري في الأمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *