التخطي إلى المحتوى

تراجع سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس مقابل الجنيه المصري في كافة البنوك المصرية، وذلك حيث التراجع الملحوظ على طلبات شراء الدولار الامريكي من البنوك خلال الفترة القليلة الماضية، وهبط سعر الشراء في بعض البنوك ليسجل 17.88 جنيه مصري في بعض البنوك اليوم.

وسجل اعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري، حيث هبط سعر الشراء إلى نحو 18.10 جنيه مصري، ويليه بنك البركة المصري، ليسجل سعر شراء الدولار الأمريكي به نحو 18.05 جنيه مصري مقابل الدولار الأمريكي الواحد.

بينما انخفض سعر الدولار الأمريكي داخل كل من بنك HSBC وبنك الإئتمان الزراعي، ليسجل داخل كل منهم نحو 18 جنيه مصري للدولار الأمريكي الواحد، وتشهد البنوك حالة من التراجع الملحوظ في حركات البيع والشراء بسبب ضعف الإقبال على طلب الدولار.

هذا وسجل البنك المركزي المصري السعر الأعلى على الإطلاق  لبيع الدولار حتى هذه الدقائق الأولى من اليوم الخميس، حيث بلغ سعر بيع الدولار الأمريكي نحو 18.20 جنيه مصري مقابل الدولار الأمريكي الواحد، بينما سجل البنك المصري الخليجي السعر الأقل للبيع على نحو 17.98 جنيه مصري.

يشار إلى الإجازات الموسمية لدولة الصين تسببت بشكل كبير في تراجع معدلات الإستيراد والتصدير داخ السوق المصري، مما جعل الطل على الدولار الامريكي يتراجع في افترة الأخيرة، بينما يتوقع خبراء السوق ارتفاع سعر الدولار من جديد من عودة حركات الإستيراد خلال الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *