التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والقادسية اليوم الخميس 9 فبراير 2017 في دوري عبداللطيف جميل الدوري السعودي لكرة القدم، تقام المباراة على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد،  ضمن مباريات الأسبوع الـ18 من دوري جميل، يقدم لكم موقع مصر مكس في هذا التقرير  أخبار وتفاصيل وموعد لقاء الأهلي والقادسية، بالإضافة إلى النتيجة أول بأول.

مباراة الأهلي والقادسية

يخوض فريق الأهلي بقيادة المدير الفني كريستيان جروس مباراته اليوم وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري فريق الهلال، بينما يأتي فريق القادسية بقيادة دوس آنجوس في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

أنتهي اللقاء السابق الذي جمع الأهلي بالقادسية في الدوري السعودي الموسم الحالي، بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء، بقدم هداف الفريق عمر السومة، في المباراة التي إقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية، في 15 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري.

ولم يحقق القادسية الفوز على الأهلي في أي من اللقاءات التي جمعت الفريقين، وفاز الأهلي في 11 مباراة، وتعادل الأهلي مع القادسية في 3 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والقادسية

تقام المباراة بين الأهلي والقادسية في الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، وتنقل المباراة قناة MBC PRO SPORTS 2

نتيجة مباراة الأهلي والقادسية

متابعة مباشرة وأهم أحداث اللقاء الذي يجمع نادى الأهلي السعودي وفريق نادي القادسية.

الأهلي14القادسية

أنتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم مفاجئ لفريق القادسية على فريق الأهلي بهدفين للاعب فواز فلاتة في الدقيقة 40 والدقيقة 47 من عمر اللقاء.

تحديث : بيسمارك يسجل الهدف الثالث لصالح فريقه القادسية لتصبح النتيجة 3-0 لصالح القادسية

تحديث : هزازي يسجل الهدف الرابع لصالح القادسية لتصبح النتيجة 4-0

تحديث : عمر السومة يسجل الهدف الأول للأهلي عند الدقيقة 87 لتصبح النتيجة 4-1

انتهت المباراة بفوز كبير للقادسية على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *