التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي في الأردن ، نقدم لكم  كل ما هو جديد عن نتائج الثانوية العامة في مختلف الدول العربية، حتي نسهل على الجميع الوصول إلي ما يتسحق من خدمة، لا زال في قلق الجميع من أولياء الأور لطلاب الثانوية العامة الادرنية هذا بسبب تأخر ظهور نتائج التوجيهي 2018 في الاردن الأمر الذي أحزن الجميع، وجعلهم في قلق مستمر، ولكن اليوم نحن سننشر لكم رابط الدخول إلي نتائج التوجيهي في الأردن لطلاب الثانوية العامة التي سوف تظهر خلال ساعات.

نتائج التوجيهي في الأردن

وقد تم عقد اليوم مؤتمر صحفي في تمام العاشرة صباحاً كانت تناقش فيه مواعيد ظهور نتائج التوجيهي لعام 2018 لطلاب الثانوية العامة في الأردن، وقيل على لسان المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالأردن أنه توصولوا إلي اتفاق بان النتيجة سوف تعلن على البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم خلال ساعات من الان.

الجدير بالذكر وان عدد الطلاب الذين قد اشتركوا في امتحانات الثانوية العامة لعام 2018 للدورة الشتوية الحالية كان 88467 كأجمال طلاب وتم توزيعهم على تخصصهات مختلفة منها الأدبي والعلمي والشرعي والصناعي بالإضافة الى الزراعي للفرعين الفندقي والسياحي.

على الجانب الاخر أنه بعد أن قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم باعلام جميع المصححين بالتحري في التصحيح ومراجعة الأوراق بدقة وحيازية حتي يأخذ كل طال حقوقة كاملة من مجهودة، أعلن المدرسين أنهم قد انتهوا من تصحيح أوراق الامتحانات رسمياً وجار رصد الدرجات الصحيحة والمؤكدة، وجار رفعها على الرابط الإلكتروني لموقع وزارة التربية والتعليم.

موعد ظهور نتائج التوجيهي في الأردن

واكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، النتيجة قد تأخرت بسبب التفتيش والتدقيق لجميع الورقيات الخاصة بالإمتحانات ولا داعي لقلق أولياء الأمور فهذا في أول الأمر أو أخر الأمر ما هو إلي مصلحة للطالب الأدرني، وسوف يتم إدخال البيانات للطلاب في الساعات القادمة حتي يتم اعلان نتائج التوجيهي 2017 بالأردن.

للإستعلام عن رابط نتائج التوجيهي لعام 2018 في دولة الأردن عليكم الدخول من هنا ، وإذا واجهتم اي مشكلة عليكم مراسلتنا فوراً في أسفل المقال ووضع تعليق حتي نقوم بإجابة جميع اسئلتكم.

ظهور أوائل الثانوية العامة نتائج التوجيهي 2017

نعرض إليكم في موقعنا ثقفني اوائل نتائج التوجيهي في الاردن للشهادة الثانوية العامة:

اسماء الطلبة الأوائل_في_المملكة كما وردت من المؤتمر الصحفي
الطالب مروان صالح (96.8)
الطالب انس الأحمد (96.8)
الثالث ياسمين ابوسليم 96.7
الفرع الادبي
الاول الاء خضر 92.0
الثاني فرح مريان 91.3
الثاني رؤى الشعلاني 9.13
الادارة المعلوماتية
الأول اميرة فريحات 95.5
الثاني حنان هيلات 93.2
الثالث صبا الغزاوي 92.7
التعليم الصحي
حنين الحنيفات 94.1
الفرع الشرعي
عبدالله الجوابرة 82.5
الفرع الصناعي
صلاح شاويش 97.9
الفرع الزراعي
صفوان بني نصر 88.4
الفرع الفندقي
سعيد بطارسة 85.0
الاقتصاد المنزلي
ختام السعيد 92.4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *