التخطي إلى المحتوى

لعب الأهلي والزمالك مباراة السوبر المصري اليوم وسط أجواء تشجيعية من جماهير الفريقين، حاول كلًا من الفريقين التهديف إكرامًا للجماهير، ولكن لم يحالف أي من الفريقين الحظ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لكلٍ منهما، وانتهى الأمر إلى ضربات الترجيح والتي نصفت فريق الزمالك على فريق الأهلي، وفاز الزمالك بكأس السوبر المصري وسط أجواء احتفالية من جماهيره، جدير بالذكر أن أخر مرة يفوز فيها الزمالك بكأس السوبر كانت عام 2002.

تقام مباراة السوبر المصري بين قطبي الرياضة المصرية، النادي الأهلي بطل الدوري المصري ونادي الزمالك بطل كأس مصر ، بدولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة أبو ظبي على أرضية ملعب الشيخ محمد بن زايد، وقد تحدد يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2017 لإقامة المباراة، نظرًا لكونه يوم عطلة في أغلب البلدان العربية، وتم تحديد وقت المباراة بدءًا من الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حتى يلائم الأوقات المتبعة للعب في دولة الإمارات.

وسوف نقدم لكم القنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل النهائي للنجوم الذين يخوضون مباراة السوبر المصري ، وغيرها من أخبار تخص مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك

مباراة السوبر المصري والقنوات الناقلة للمباراة

ذلك وسوف تبث مباراة السوبر المصري عبر شاشة كلًا من القنوات الآتية

  • قناة أون سبورت الرياضية المصرية
  • قناة أبو ظبي الرياضية

وعن مزيد من المعلومات حول مباراة السوبر المصري اضغط على الرابط التالي الأهلي والزمالك في منافسة شرسة.

– هذا وقد قرر النادي الأهلي تغيير زي اللاعبين خلال المباراة وأقام جلسة تصوير للزي الجديد والمعروض من خلال الصورة التالية:

مباراة السوبر المصري

تشكيل الأهلي وتشكيل الزمالك في مباراة السوبر المصري

اكتمل كل من فريق الأهلي والزمالك المشاركين في مباراة السوبر المصري باللاعبين الدوليين، الذين تم رجوعهم بعد انتهاء كأس إفريقيا، ليرجع كلًا من عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي وحجازي إلى النادي الأهلي، بينما يرجع كلَا من إبراهيم صلاح وعلي جبر إلى نادي الزمالك.

هذا وقد تأكدت الأنباء حول عدم مشاركة شيكابالا في مباراة الأهلي والزمالك، كعقاب من نادييه لعدم الانتظام في تدريبات الفريق في الآونة الأخيرة.

كما يحرم أحمد الشناوي من المشاركة في اللقاء، نظرًا للإصابة التي ألحقت به خلال أولى مباريات كأس الأمم الإفريقية للمنتخب المصري.

لم يحصل نادي الزمالك على كأس السوبر من 2002 ، الأمر الذي يجعله متحفزًا ومستعدًا للقاء قوي، يريد به عودة الكأس للنادي مرة الأخرى، من ناحية ثانية فقد أكد البدري مدى جاهزية لاعبيه للاحتفاظ بكأس السوبر المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *